الوطن:
2024-07-01@17:59:26 GMT

الأهلي في كفر الشيخ استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

الأهلي في كفر الشيخ استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

وصل فريق الأهلي، مساء الجمعة، فندق إقامته في محافظة كفر الشيخ، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وقضى الأهلي ليلته في أحد الفنادق الخاصة بمدينة كفر الشيخ، التي تبعد حوالي 20 دقيقة عن المحلة التي ستُقام المباراة على أرضها، ومن المقرر أن يُغادر الفريق كفر الشيخ عصر اليوم السبت متوجهًا إلى ستاد المباراة.

تواجد جماهيري في محيط فندق المبيت

وحرص العديد من مشجعي المارد الأحمر على التواجد في محيط فندق مبيت فريق الأهلي، لرؤية اللاعبين، والتقاط الصور التذكارية معهم قبل المباراة المرتقبة اليوم.

وتُعد مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة، هي آخر استعدادات المارد الأحمر قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تُعد البطولة الأعرق في القارة السمراء.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في الدوري 

يحتل فريق الأهلي «حامل اللقب» المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة في 14 مواجهة خاضها، بواقع 9 انتصارات، و3 تعادلات، وهزيمتين، ويتبقى للمارد الأحمر 4 مباريات بينه وبين المتصدر بيراميدز برصيد 18 نقطة.

أما عن فريق بلدية المحلة والصاعد حديثًا للدوري الممتاز فيحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطلة في 20 مواجهة خاضها، بواقع 5 فوز، و4 تعادل، و11 هزيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ فريق الأهلي بلدية المحلة محافظة كفر الشيخ مسابقة الدوري المصري المارد الأحمر الأهلي بلدیة المحلة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعبه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء استعدادا لمواجه فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من مران أمس، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بميابقة الدوري.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع