شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أكثر من 1.6 مليون راكب لباص عمّان وسريع التردد في تموز، سواليف قال أمين أمانة عمّان الكبرى، الدكتور يوسف الشواربة، إن عدد ركاب باص عمّان والباص سريع ال تردد في شهر تموز بلغ .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 1.6 مليون راكب لباص عمّان وسريع ال تردد في تموز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 1.6 مليون راكب لباص عمّان وسريع التردد في تموز

#سواليف

قال أمين أمانة عمّان الكبرى، الدكتور يوسف الشواربة، إن عدد ركاب باص عمّان والباص سريع التردد في شهر تموز بلغ أكثر من مليون راكب.

وغرد الشواربة عبر “تويتر”، مساء الاثنين، “بعدد ركاب يزيد عن مليون وستمائة وثلاثة وأربعين ألف راكب لباص عمّان والباص السريع في شهر تموز المنقضي، تتصاعد وتيرة النجاح وتتزايد ثقة متلقي الخدمة بمنظومة النقل العام في مدينة عمّان، وتتعزز ثقتنا في أمانة عمّان بأن القادم أفضل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 1.6 مليون راكب لباص عمّان وسريع التردد في تموز وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب

أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" إيقاف 3 مواطنين من منسوبي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك "جمرك ميناء الملك عبدالله بمحافظة رابغ" وهم، راشد محمد الشبرمي، ومحمد أحمد الجيزاني، وصالح حمود الحربي.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأشارت إلى حصولهم على مبلغ (2,232,000) مليون ريال على دفعات من مقيمين، مقابل تسهيل تهريب وتصدير (372) حاوية شحن تحتوي على مشتقات بترولية مقيد تصديرها (مادة الديزل).قضايا فساد وتهريبوذكرت أنهم استغلوا أسماء كيانات تجارية في التهريب، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية بحق المذكورين وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.
أخبار متعلقة لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBCالمملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجلوذكرت "نزاهة" أن المقيمين، هم، أسامة محسن العولقي -يمني الجنسية، وعبد العزيز عمر القعيطي -يمني الجنسية، وحسين عمر القعيطي -يمني الجنسية.
وكذلك فؤاد صلاح الدين بير -باكستاني الجنسية- بمهنة مستثمر، والمقيم محمد غانم المنلا -سوري الجنسية، وسعيد عوض بازبيدي -يمني الجنسية-.

مقالات مشابهة

  • 216 مليون راكب عبر قطاعات النقل الصينية خلال يوم واحد
  • ‎تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال.. احصل عليها بالخطوات
  • برنامج جدة التاريخية ينجز أكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • نزاهة: إيقاف 3 مواطنين تلقوا أكثر من 2 مليون ريال في قضية تهريب
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون خدمة مجانية خلال 45 يوما
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 71 مليون و844 ألف خدمات مجانية خلال 45 يوماً
  • عقوبة غريبة.. أمر راكب بدفع أكثر من 5 آلاف دولار لتكاليف الوقود بعد أن أدى سلوكه المشاغب لتحويل مسار طائرة