شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ميقاتي نرفض استخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات، ما يحصل مرفوض بالمطلق لكونه يكرّس المخيم بؤرة خارجة عن سيطرة الدولةأكد رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، أن الحكومة تتابع مع الجيش والقوى .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: نرفض استخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: نرفض استخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات
ما يحصل مرفوض بالمطلق لكونه يكرّس المخيم بؤرة خارجة عن سيطرة الدولة

أكد رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، أن الحكومة تتابع مع الجيش والقوى الأمنية الأحداث والاشتباكات الدائرة في مخيم عين الحلوة، ويسعون لوقف هذه الاشتباكات.

ً : مخيم عين الحلوة في عين العاصفة. عقود من التوتر والفوضى الأمنية

وقال إننا لا نقبل استخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات الخارجية على حساب لبنان واللبنانيين، وبشكل خاص أبناء صيدا.

وشدد ميقاتي، في مستهل جلسة مجلس الوزراء الاثنين، على أن الجيش يقوم بواجبه لمعالجة هذه المسألة، وما يحصل مرفوض بالمطلق لكونه يكرّس المخيم بؤرة خارجة عن سيطرة الدولة، مؤكدا أنه على كل مقيم على الأراضي اللبنانية احترام السيادة اللبنانية والقوانين ذات الصلة وأصول الضيافة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: نرفض استخدام الساحة اللبنانية لتصفية الحسابات وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 خدمات بنكية متاحة مجانا خلال إجازة مولد النبي.. تعرف عليها

رغم إغلاق البنوك خلال إجازة المولد النبوي، لا يزال بإمكان العملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية والآلية المتاحة على مدار الساعة، توفر البنوك العديد من الحلول الرقمية التي تسهّل على العملاء إدارة حساباتهم، وإجراء معاملاتهم المالية، دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

في هذا التقرير، نستعرض خمس خدمات مصرفية يمكن للعملاء استخدامها خلال فترة الإجازة.

1. السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي

تتوفر ماكينات الصراف الآلي للعملاء على مدار 24 ساعة للسحب أو الإيداع، ما يضمن استمرارية الوصول إلى الأموال حتى خلال أيام العطلات.

2. دفع الفواتير وتحويل الأموال باستخدام المحفظة الذكية

يمكن استخدام المحفظة الذكية لتسديد الفواتير المنزلية أو تحويل الأموال إلى حسابات أخرى، سواء عبر ماكينات الصراف الآلي أو تطبيقات البنوك الرسمية.

كما يمكن للعملاء الاستفادة من تطبيق «إنستا باي» التابع للبنك المركزي المصري، لإجراء التحويلات المالية بسهولة وسرعة.

3. إدارة الشهادات والودائع عبر الإنترنت

من خلال خدمات الإنترنت البنكي أو الموبايل البنكي، يمكن للعملاء شراء أو كسر شهادات الادخار أو الودائع في أي وقت، دون الحاجة إلى التوجه إلى الفروع.

4. التحويلات النقدية عبر التطبيقات

تتيح التطبيقات الرسمية للبنوك وتطبيق «انستا باي» إجراء التحويلات النقدية بين الحسابات بشكل سريع وآمن، مما يجعل المعاملات المالية ممكنة حتى في أيام الإجازات.

5. مراجعة الحسابات والتقدم للحصول على قروض

يمكن للعملاء مراجعة أرصدة حساباتهم وتقديم طلبات الحصول على قروض عبر الإنترنت أو الموبايل البنكي، دون انتظار انتهاء الإجازة.

مع التطور الكبير في الخدمات المصرفية الإلكترونية، لم تعد أيام العطل تشكل عائقا أمام العملاء لإدارة أمورهم المالية، وتتيح هذه الخدمات الرقمية سهولة ومرونة، في التعامل مع الحسابات والمعاملات اليومية من أي مكان وفي أي وقت.

مقالات مشابهة

  • عضو مجلس نقابة الصحفيين: نرفض التراشق بالبيانات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • ميقاتي رعى توقيع مذكرة تفاهم بين أوتيل ديو دو فرانس ومؤسسة ديانا بو درغام تنوري لسرطان النساء
  • وزير الخارجية المصري: نرفض أي املاءات خارجية في الشأن الداخلي الليبي
  • مراد: نرفض موازنة تزيد الضرائب على المواطنين
  • يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“
  • الرئيس ميقاتي هنأ اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف
  • خارجية إيران: منفتحون على الدبلوماسية لحل النزاعات لكن نرفض التهديد
  • 5 خدمات بنكية متاحة مجانا خلال إجازة مولد النبي.. تعرف عليها
  • أمين فتوى طرابلس والشمال: وان اختلفتم مع ميقاتي في السياسة فانكم تعلمون انكم لن تجدوا من يسد مكانه
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟