شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليوم تكشف التفاصيل وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء، ليلة صيفية مليئة بالمرح، وجلسة سمر يقضيها رب المنزل مع أطفاله الأربعة، ينظر إليهم وهو سعيد بالتفافهم حوله ويفرح لرؤيتهم يمرحون ويستمتعون .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "اليوم" تكشف التفاصيل.

. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"اليوم" تكشف التفاصيل.. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في...

ليلة صيفية مليئة بالمرح، وجلسة سمر يقضيها رب المنزل مع أطفاله الأربعة، ينظر إليهم وهو سعيد بالتفافهم حوله ويفرح لرؤيتهم يمرحون ويستمتعون بوقتهم.

تنتهي الجلسة، ويدخل الأب غرفته لينعم بليلة هادئة، بعد أن اطمئن على أطفاله جميعًا وهم في فراشهم نائمون، وآن للوالد أن يستريح بعد يوم من العمل.

لكن لم تكن تلك ليلة ككل الليالي، فلم تمر قبل أن تفجع الأب في أطفاله الأربعة، الذين لم تتجاوز كبراهم سن العاشرة، وتكتب نهاية حياتهم قبل أن تبدأ.

حريق في المنزل

في منزل مدرب المبارزة بنادي العدالة الوطني، علي بن إبراهيم العبيد، في قرية أبوثور بمدينة العمران شرق الأحساء، نشب حريق ليلًا نتج عنه مأسآة أسرية.

وتسبب الحريق في وفاة أطفال، العبيد، الأربعة وهم: هبة ذات الـ 10 سنوات، وحسين صاحب الـ 9 سنوات، وليان البالغة من العمر سنتين، ورهف ذات السنة الواحدة.

فاجعة للأب

في حديث أجرته صحيفة "اليوم" مع، خليل العبيد، عم الأطفال المتوفين، ذكر أنه تلقى مكالمة من أخيه محمد، الذي طلب منه الاتصال بأخيه الآخر الذي فجع بوفاة أطفاله في حريق بمنزله.

على الفور، حضر، خليل، إلى الموقع، حيث وجد الدفاع المدني يحاول إطفاء الحريق وإنقاذ من بداخل البيت، كما وجد الإسعاف منتظرًا خارج المنزل المشتعل.

وقال في حواره مع "اليوم" أن عائلة الأطفال المتوفين تعاني من فقدان لا يمكن تعويضه، فقد ترك هذا الحادث جرحًا عميقًا في نفوس الجميع وستبقى آثاره ملموسة لفترة طويلة.

وتابع: "تحول المنزل الذي كان يعج بالحياة والضحكات والأحلام وينشغل بالأطفال، إلى مكان كئيب، يحمل ذكريات مؤلمة".

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "اليوم" تكشف التفاصيل.. وفاة 4 أطفال أثناء نومهم في حريق بالأحساء وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تکشف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

نشرة حوادث «الأسبوع»| حبس سائق تحرش بفتاة «حدائق القبة».. حريق كريتيف مول بالعبور.. وإخلاء سبيل روكي أحمد

تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، على مدار اليوم، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد في أحداث على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

10 سنوات سجن لسائق في واقعة فتاة حدائق القبة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، سائق ميكروباص بالسجن 10 سنوات لاتهامه بمحاولة خطف واغتصاب «الفتاة بثينة» - المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة حدائق القبة» - على طريق الشروق.. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا.

حركة تنقلات جديدة في مباحث الجيزة 2024

اعتمد اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية حركة تنقلات شاملة داخل مديرية الأمن خلال 2024.

شملت الحركة أولها، تصعيد العقيد محمد ربيع ليشغل منصب رئيس مباحث قطاع الشمال، خلفا للعميد عمرو حجازي الذي شغل منصب رئيس مباحث قطاع الغرب، وتصعيد المقدم إسلام المهداوي ليشغل منصب مفتش مباحث أول وثان أكتوبر. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في واقعة المايوه.. إخلاء سبيل البلوجر «روكي أحمد»

أخلت محكمة القاهرة الجديدة، سبيل البلوجر «روكي أحمد» بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مسيئة ومخلة بالآداب العامة تخدش الحياء على مواقع التواصل الاجتماعي. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

في قضية سب وقذف طليقته.. محاكمة الفنان سعد الصغير

حددت المحكمة المختصة، يوم 1 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح، وذلك أمام المحكمة الاقتصادية. لقراء التفاصيل الكاملة من هنا

حريق كريتيف مول بالعبور.. النار تأكل الأخضر واليابس

120 دقيقة واجه فيها رجال الحماية المدنية بالعبور حريقًا ضخماً، التهم 4 طوابق من كريتيف مول في الحي الأول بالعبور، حتى تمكنوا من إخماده، دون خسائر في الأرواح، حيث تسبب الحريق في خسائر كبير لبعض أصحاب المحالات التجارية. لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا

اقرأ أيضاًغسل 80 مليون جنيه تحت ستار شراء عقارات.. القبض على 5 تجار عملة في مطروح

إصابة شخصين صدمتهما سيارة فى المنوفية

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن بحادثة مأساوية في وصاب السافل
  • سبب إعلان نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.. التعليم تكشف التفاصيل
  • لماذا عاد الوفد الإسرائيلي من القاهرة بعد وصوله بوقت قصير؟ يديعوت احرونوت تكشف التفاصيل
  • حدث وأنت نائم| العثور على جثة طفل أمام منزل بالبحيرة.. وسقوط إمبراطور تصنيع الأسلحة بالجيزة
  • الكركم يساعد في مكافحة الخلايا السرطانية.. دراسة تكشف التفاصيل
  • توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة.. «الشعبة» تكشف التفاصيل «فيديو»
  • وفاة 11 شخصاً إثر حريق بمبني تجاري في مانيلا
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| حبس سائق تحرش بفتاة «حدائق القبة».. حريق كريتيف مول بالعبور.. وإخلاء سبيل روكي أحمد
  • تصبغ الوجه يشير إلى مرض الكبد.. طبيبة أمراض جلدية تكشف التفاصيل
  • الأجهزة الأمنية تكشف التفاصيل الكاملة لاصطدام قطار بسيارة نقل بطريق الإسكندرية الزراعي