شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد أكثر من 74 ألف سجين فرنسا تحطم رقماً قياسياً لأعداد المعتقلين، في يوليو 31, 2023 5يمني برس ذكر تقريرٌ نشره موقع شبكة التلفزيون الفرنسية “France Info”، أنّ فرنسا حطّمت رقماً قياسياً جديداً .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد أكثر من 74 ألف سجين.

. فرنسا تحطم رقماً قياسياً لأعداد المعتقلين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد أكثر من 74 ألف سجين.. فرنسا تحطم رقماً قياسياً...

في يوليو 31, 2023 5

يمني برس|

ذكر تقريرٌ نشره موقع شبكة التلفزيون الفرنسية “France Info”، أنّ فرنسا حطّمت رقماً قياسياً جديداً للمرة السادسة في غضون بضعة أشهر، بخصوص أعداد المعتقلين، بعد سجنها أكثر من 74 ألف سجين في الأول من تمّوز/يوليو الجاري.

وأشار التقرير إلى أنّه، في الأول من تمّوز/يوليو الجاري، وصل عدد المعتقلين مرةً أخرى إلى مستوى تاريخي في فرنسا، حيث بلغ إجمالي عدد المسجونين في البلاد 74.513 شخصاً، مقابل 73.699 شخصاً في الشهر الماضي.

ومع هذه الذروة غير المسبوقة، تفوّقت فرنسا للمرة السادسة، في غضون بضعة أشهر على رقمها القياسي للسجناء، وتجاوزت لأول مرة علامة 74 ألف سجين، وذلك وفقاً لأرقامٍ رسمية، صدرت عن وزارة العدل الفرنسية، نُشرت اليوم الإثنين.

وكان لدى السجون الفرنسية 814 معتقلاً إضافياً في أول تمّوز/يوليو الجاري، وذلك مقارنةً بالأول من حزيران/يونيو الماضي، حيث لفت التقرير إلى أنّ هذه الزيادة تُعدُّ أكبر مما كانت عليه خلال السجلات السابقة. كما زاد عدد المحتجزين بنحو ألفين وخمسمئة شخص عن العام الماضي.

وركّز التقرير على ما أصدرته المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، من إدانةٍ جديدة شديدة اللهجة للفرنسيين، في السادس من تمّوز/يوليو الجاري، بخصوص أعداد المُعتقلين في البلاد.

ويعاني ما مجموعه 16.643 محتجزاً حالياً مِن الاكتظاظ، وذلك مقارنةً بالأماكن المتاحة في السجون الفرنسية. وتبلغ الكثافة الإجمالية للسجون الآن ما نسبته 122.8% مقابل 118.7% قبل عامٍ فقط.

وأكّد التقرير أنّ نسبة الإشغال في سجون الحبس الاحتياطي بلغت 146.3%، وهي السجون التي يُحتجز فيها المُعتقلون الذين ينتظرون المحاكمة. وبالتالي يُفترض، وفق القانون، أنّهم أبرياء.

5

شارك

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أكثر من 74 ألف سجين.. فرنسا تحطم رقماً قياسياً لأعداد المعتقلين وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في صمت القضبان.. أمهات يبكين أطفالهن المعتقلين ظلماً في سجون الحوثيين

في صمت القضبان.. أمهات يبكين أطفالهن المعتقلين ظلماً في سجون الحوثيين

مقالات مشابهة

  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • القبض على آخر سجين فار من سجن جزين
  • في صمت القضبان.. أمهات يبكين أطفالهن المعتقلين ظلماً في سجون الحوثيين
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • القوى الأمنية اللبنانية تنجح في القبض على 130 سجينًا من أصل 133 فروا من سجن جزين
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم
  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما
  • جمعية أثر تحقق رقماً قياسياً عالميًا
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024