صحافة العرب:
2024-07-08@16:03:30 GMT

- عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي، فجرت مصادر صحفية اليوم، أن نادي الهلال السعودي دخل في صراع المفاوضات لضم فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي

فجرت مصادر صحفية اليوم، أن نادي الهلال السعودي دخل في صراع المفاوضات لضم فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط فيراتي بالانتقال إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، قبل أن يتدخل الهلال ويعطل سير المفاوضات مع مسؤولي باريس سان جيرمان.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع فيراتي لدعم خط الوسط الفريق الأول بالموسم الجديد، تحسبًا لفشل صفقة انتقال سفيان مرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي.

وأوضحت المصادر أن المدير الفني الجديد لأهلي جدة "ماتياس يايسله" يستعد للتواصل مع اللاعب وإقناعه بالعرض المقدم من الراقي والانضمام في الموسم الرياضي الجديد.

عرض الهلال للتعاقد مع فيراتي

ذكرت المصادر، بأن نادي الهلال تواصل لاتفاق شفهي لضم اللاعب بعقد يمتد حتي 3 سنوات، إذا قدم عرضًا بقيمة 55 مليون يورو، على أن ينتظر النادي السعودي موقف فيراتي في حال الاتفاق مع ناديه باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، أن باريس سان جيرمان سيطلب أفضل قيمة مالية لرحيل اللاعب حيث يعتبر من أهم العناصر الأساسية للفريق خلال المواسم الأخيرة.

وأتم رومانو، أن اللاعب وافق على الانتقال لصفوف الهلال السعودي بعقد يمتد حتي 3 سنوات قادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملاق سعودي ينافس الأهلي لخطف فيراتي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي

تحاول إدارة النادي الأهلي، حل ملف الصفقات الجديدة والمنتظرة داخل القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للموسم القادم.

وأوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي رغبته في الاستغناء عن بعض نجوم الفريق هذا الصيف ومن بينهم المغربي رضا سليم، حال وجود عرض مناسب.

  حقيقة رحيل رضا سليم عن الأهلي

وتلقى نجم الأهلي مؤخرا العديد من العروض العربية للرحيل عن صفوف المارد الأحمر بعد خروج اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق.

رضا سليم

وأكد مصدر مقرب من نادي الوداد البيضاوي المغربي أحد الأندية المهتمة بضم رضا سليم في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" توجد احتمالية كبيرة في رحيل رضا سليم على سبيل الإعارة إلى نادي الوداد هذا الصيف".

حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك

وأوضح:" المفاوضات أصبحت شبه رسمية وما يسهل الأمر أن الرئيس الجديد للوداد صديق مقرب من محمود  الخطيب، رئيس النادي الأهلي".

واختتم: "الجيش الملكي دخل على الخط في المفاوضات مع مسؤولي الأهلي لعودة اللاعب".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الاتفاق يتعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الهلال ينافس كبار أوروبا للتعاقد مع باكايوكو
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي