بوابة الوفد:
2024-07-02@04:14:55 GMT

مصرع شابين فى حادثين مختلفين بالفيوم

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

لقى شابان بالفيوم مصرعيهما فى حادثين مختلفين، فقد لقي شاب مصرعه  غرقًا ببحيرة وادي الريان ، أثناء لهوه وسباحته داخل المنطقة المحظورة ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ حول غرق الشاب احمد عبد السلام - 16 عامًا"، من  قريه بيهمو بمركز سنورس ، في البحيرة السفلى لوادي الريان، أثناء لهوه وسباحته  في المياه.

وتبين من المعاينة الأولية غرق الشاب وتوفى في الحال بإسفكسيا الغرق، وكان قد جاء إلى البحيرة في رحله مع زملائه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي.

وقد تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث آخر 

بينما لقي شاب آخر مصرعه، في حادث تصادم  دراجة نارية بترويسكل بطريق الفيوم - القاهرة ، بدائرة مركز  شرطة سنورس ، وتم نقل الجثة  إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم اخطارا من مأمورمركز  شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم دراجة نارية وترويسكل  ووجود متوفي بطريق الفيوم- القاهرة  ، بدائرة المركز . وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث دراجه دراجة نارية  وترويسكل بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجه النارية  وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدم بالترويسكل . ونتج عن ذلك، وفاة قائد الدراجة كمال محمد سعيد " 22 سنة  ، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي .   

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم وتولت التحقيق .

5

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع حادثين مختلفين النيابة العامة المستشفى الفيوم النیابة العامة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف

عثر  رجال الإنقاذ النهري على جثة شاب تعرض للغرق في نهر النيل بالصف، وتم نقله إلى ثلاجة مستشفى الصف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم الإثنين، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم