شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حقيقة إحالة أحمد سيد زيزو لـ لجنةالانضباط في البطولة العربية، رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي ت تردد خلال الفترة الأخيرة، عن إحالة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط، عقب .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة إحالة أحمد سيد زيزو لـ لجنةالانضباط في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة إحالة أحمد سيد زيزو لـ لجنةالانضباط في البطولة...

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن إحالة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك إلى لجنة الانضباط، عقب مباراة الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية.

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربيةالزمالك: زيزو سيتواجد في مباراة النصر القادمة بصورة طبيعية

وتابع، أحمد سيد زيزو سيتواجد في مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية بشكل طبيعي، مشيرا إلى أنه حصل على بطاقة صفراء واحدة في مباراة اليوم، في التدخل على إيفر بانيجا لاعب نادي الشباب السعودي، والإيقاف في البطولة يبدأ من حصول اللاعب على بطاقتين صفراء.

وأتم، الفريق بالكامل سيتواجد ضمن قائمة الفريق التي تخوض مباراة النصر القادمة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تقام أحداثها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد مدينة الملك فهد في الطائف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة إحالة أحمد سيد زيزو لـ لجنةالانضباط في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

«زيزو» يفتتح أهداف الزمالك ضد فاركو في الدوري «فيديو»

سجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدفه الأول في شباك نظيره فاركو، في المواجهة التي تجمعهما حاليا، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • «زيزو» يفتتح أهداف الزمالك ضد فاركو في الدوري «فيديو»
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك