أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي التابعة لوزارة العدل المصرية، تعاطي مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بدهس "سائق" والتسبب في مصرعه، للمواد المخدرة وقت قيادته سيارته بسرعة عالية.

إقرأ المزيد مصر.. عصام صاصا يغادر مصلحة الطب الشرعي بعد إجراء تحليل مخدرات إثر تسببه بحادث دهس

وقررت جهات التحقيقات إصدار قرار بضبط وإحضار صاصا، المتسبب في وفاة شخص أثناء عبوره الطريق الدائري، بعد ظهور أدلة جديدة في الواقعة.

وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد إجراء تحليل المخدرات بمصلحة الطب الشرعي.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أكد شقيق عصام صاصا أن الأخير خصص مرتبا شهريا لأسرة المتوفي.

وواجه مطرب المهرجانات، اتهامًا بالقتل الخطأ للضحية أحمد مفتاح (40 عاما).

وفي تصريحات لموقع "المصري اليوم"، أفاد شقيق الضحية بأن أخيه لم يكن يقطع طريق الدائري، موضحا أن الضحية يعمل "سائق" ولديه وظيفة أخرى بإحدى الشركات، وأثناء انتظاره لأتوبيس دهسه مطرب المهرجانات صاصا.

المصدر: "المصري اليوم" + "القاهرة 24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم الحوادث تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير الطب الشرعی عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر"، وكشف خلال الحلقة عن العديد من الأمور التي أثارت الجدل عنه مؤخرا وأبرزها سبب تقبيله يد الفنان محمد هنيدي في عقد قران ابنته.

حفل زفاف أسطوري لنجل النائب طارق عبد العزيز

وأشار علاء مرسي إلى وجود علاقة قوية بينه وبين الكوميديان محمد هنيدي، وأن ما يجمعهما لا يقتصر على العمل فقط بل علاقة أخوة وصداقة كبيرة .

علاقة علاء مرسي بمحمد هنيدي

وعن حديثه عن محمد هنيدي قال : "محمد هنيدي جزء مني وجزء من تاريخي وحياتي وجزء من العمر والسنين وأخويا اللي مش من أمي وأبويا، ولما نقعد مع بعض بننسى أننا بنشتغل ممثلين إحنا صحاب، وبغير عليه، بمعنى وبخاف عليه طول الوقت عاوز أشوفه ناجح وفي مكانة أعلى وأعلى".

وكان قد طال مرسي حملة شرسة من الانتقادات فور انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حفل زفاف ابنته وهو يستقبل محمد هنيدي بحرارة شديدة ويقبل يده، وهو ماستنكره مرسي قائلا:"بيفسروها دايما بشكل شخصي، بمعنى يقول لك هو باس إيده، علشان هنيدي يرضى عنه ويشغله، وبيتودد لهنيدي ويتقرب، وده قصور في الفهم وهجوم مريض، الحكاية أكبر من كده، الحالة دي مش بتحصل بيننا كتير على فكرة، ولما بنتقابل بسلم عليه عادي، لكن فرحتي بابنتي وفرحتي بالفرح، وتجربة إني أحس إني هجوز بنتي، كنت في حالة عجيبة جدا ودي أول مرة وبنتي الكبيرة وجزء مني، اللي يجي لبنتي أشيله على دماغي وده للغريب، وهنيدي فاجأني، لآخر لحظة عارف أنه عنده شغل ومسافر، والمشاعر دي مسموح بيها بين الأحبة والأصحاب لكن أنا معنديش مصلحة".

وأردف علاء مرسي:" أنا مرايته، وممكن أقول له مش عاجبني كذا أو رافض كذا ولما بشوفه بفرح، ولما بتقابل معاه بيحصل لي حاجة غريبة، كإن ولد بيجري على والده، أكون مشتاق له، ومش بنشوف بعض كتير تقريبا لأنه يسافر وعنده أعمال بره، وأنا شوية بيتوتي، لكن أنا متواصل طول الوقت معه، وحشتني وعامل ايه، الباب والخط مفتوح بينا طول الوقت وبحس به لما بيتعب وهو كمان ببحس بيا لما أبقى في مشكلة، وإحنا شيء واحد وهنيدي حاجة عظيمة وبحبه جدا".

من هو علاء مرسي

فنان مصري  من جيل الفنان الراحل علاء ولى الدين ومحمد هنيدى واشرف عبد الباقى واحمد ادم وله الكثير من الأعمال المسرحية كما له مشاركات بالتمثيل والإخراج في المسرحيات الكويتية مثل مسرحية عايلة قرقيعان، الطرطنجي وقروب بوخلي، وهو محب للدراما السورية وعمل في عمل درامي باسم ليل السرار.

حصل خلال مسيرته الفنية على عدة جوائز من احسن ممثل من مسرح الثقافة الجماهيرية واحسن ممثل في مهرجانات المسرح العربي في أكاديمية الفنون لاعوام متتالية

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • مهتز نفسيا.. عرض شخص أحرق شقته بالمنيرة الغربية على الطب الشرعي
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • مشاهير أمام العدالة.. عصام صاصا بقضية القتل الخطأ وعباس أبو الحسن فى حادث زايد
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا