تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.

أغنية بسمة بوسيل الجديدة

وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .

. إن شاء الله تعجكم.. مستنية رأيكم على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلت له عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة أنه يديهالي Thank u ya temo so much this means a lot to me».

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل 

ليرد عليها تامر حسني: «الدنيا كلها متغلاش عليك يابسوم ألف مليون مبروك وغنتيها غنا عظيم بجد أيوا أنا المدرب والمنتج، بس أحساسك هو الموضوع كله، كل سنة وأنت طيبة ويارب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات، شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن الكبير محمد يحيى، والموزع فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رؤوف».

ردود تامر حسني وبسمة بوسيل جعلت الجمهور يتساءل هل عاد الثنائي مرة أخرى؟ متمنيًا أن تكون عودتهما قد حدثت بالفعل من أجل أبنائهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر حسني بسمة بوسيل الفنان تامر حسني بسمة بوسیل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)

طرح المطرب رامي جمال أحدث أعماله الغنائية باسم «يا دمعي»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة «السينجل».

تفاصيل أغنية «يا دمعي» 

أغنية «يا دمعي» تعاون فيها رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وصُمم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف، من خلال استخدام شخصيات كارتونية صعيدية مع كلمات الأغنية، وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع.

آخر أعمال رامي صبري

وتصدر رامي جمال تصدر التريند خلال الفترة الماضية ولعدة أسابيع بأغنيته «بيكلموني»، وكذلك ألبومه «جيت متأخر» الذي حقق به نجاحات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • "يا دمعي".. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة على يوتيوب
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • طرح أغنية "مارشميلو " للفريق الغنائي "تلاتة أخوات"
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يستعد لإحياء حفله الغنائي في المغرب
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تامر حسني عن أغنية "ولا يوم من أيامه": "مش بتطلبوها ليه؟"
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته