شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع فابينيو رسميًا، أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع البرازيلي فابينيو قادمًا من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ليواصل بطل الدوري صفقاته القوية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع فابينيو رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع...

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع البرازيلي فابينيو قادمًا من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ليواصل بطل الدوري صفقاته القوية في فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2023".

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اهلاً فابينيو في معقل النمور".

اهلاً فابينهو في معقل النمور ???? #صيفية_العميد pic.twitter.com/YazXO62Gxq

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 31, 2023

كما نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد مقطع فيديو ظهر فيها فابينيو وهو يمسك بـ"نمر"، وعلق: "النمور مسموح لها العبور".

ووفقًا لما كشفته تقارير صحفية، فإن نادي الاتحاد السعودي دفع لنظيره ليفربول 40 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات فابينيو في الميركاتو الصيفي الحالي.

???? النمور مسموح لها العبور ⛓#صيفية_العميد pic.twitter.com/v5Dvgz6SgX

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 31, 2023

ويأتي الإعلان عن التعاقد مع فابينيو القادم من صفوف ليفربول، ليصبح النجم المصري طارق حامد قريبًا من مغادرة فريق الاتحاد السعودي، والذي انضم إلى صفوفه في الصيف الماضي قادمًا من صفوف الزمالك.

ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، سيغادر طارق حامد صفوف فريق الاتحاد عقب الانتهاء من المشاركة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، وسينضم لصفوف فريق الوحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع فابينيو رسميًا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد السعودی میرکاتو 2023 صفوف فریق من صفوف

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات

أعلن نادي ليون الفرنسي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، تفعيل بند شراء النجم الدولي المغربي سعيد بن رحمة وضم اللاعب بشكل دائم لمدة 3 مواسم.

وكشف النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأحد، أنه فعّل بند شراء بن رحمة بقيمة 14.4 مليون يورو من فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، وضم اللاعب لمدة 3 سنوات بعقد ينتهي في 30 يونيو 2027 مع وجود خيار تمديد عاماً إضافياً.

ولعب سعيد بن رحمة مع نادي ليون الفرنسي الموسم الماضي 15 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، ويتضمن العقد حصول النادي الإنجليزي على نسبة 10٪ من إعادة بيع اللاعب لنادي آخر.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد.. رسميًا
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • نيوم يتعاقد مع محترف الاتحاد
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • التعاون يتفق مع حمدالله
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم