منوعات، في الصباحية حياة عريس في خطر بعد تعرضه لهذا الموقف بـ أمريكا،يقاتل عريس شاب من أجل الحياة في وحدة العناية المركزة بعد تعرضه لموقف خطير في صباح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في الصباحية.. حياة عريس في خطر بعد تعرضه لهذا الموقف بـ أمريكا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في الصباحية.. حياة عريس في خطر بعد تعرضه لهذا الموقف...

يقاتل عريس شاب من أجل الحياة في وحدة العناية المركزة بعد تعرضه لموقف خطير في صباح اليوم التالي لحفل زفافه داخل بهو الفندق الذي يقضي به شهر العسل بمدينة بيتسبرج في ولاية بنسيلفانيا بـ الولايات المتحدة الأمريكية.  

وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، اليوم الاثنين، فإنه بينما كانت الزوجة شالاوراي جيلمور تركب الأسانسير مع زوجها لاري جيلمور، قام شاب مشرد بضرب رأسه بشدة وسرقته حيث نقل إلى العناية المركزة في حالة خطيرة. 

تفاصيل 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المشرد الذي هجم على العريس داخل بهو الفندق، ويدعي “ هيكو كالهون” 26 عاما انتهك الإفراج المشروط عنه ولم يتم تحديد جرائمه السابقة.

وقالت العروس لشبكة “ سي بي إس نيوز”: “نريد إغلاق الفندق الذي يأخذ 400 دولار على كل غرفة في عطلات نهاية الأسبوع، لأنهم لم يتمكنوا من حماية عملائهم، وحياة زوجي الآن بخطر”. 

من جانبها، علقت إدارة الفندق في بيان:  أبواب الطابق الأرضي مغلقة من الساعة 8 مساء حتى الساعة 8 صباحا كل يوم، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق مفتاح الضيف، نقدر الإجراءات السريعة التي اتخذها موظفو الفندق وقسم شرطة بيتسبرج وفرق الطوارئ الطبية المحلية الذين قدموا المساعدة لضيفنا، وسنواصل التعاون مع السلطات المحلية في تحقيقاتها". 

الجاني العروسان 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في الصباحية.. حياة عريس في خطر بعد تعرضه لهذا الموقف بـ أمريكا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الصباحیة

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع في إب لـ700 عريس وعروس

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة اليوم مشروع العرس الجماعي الرابع، لـ 700 عريس وعروس، تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وتم خلال التدشين توزيع الاستحقاقات المالية للعرسان بمكتب بريد إب، بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب، ومسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، ومستشار هيئة الزكاة علي الجبري، ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين.

وأكد غلاب، أن مشروع العرس الجماعي يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة بمساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة.

وأشاد بجهود هيئة الزكاة في تخفيف معاناة الفقراء والمساكين والمعسرين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة .. معتبراً تنفيذ مشروع العرس الجماعي للسنة الرابعة مصدر فخر لليمنيين ومؤشراً على نجاح مشاريع الهيئة في ملامسة احتياجات أبناء المجتمع.

وشدد مسؤول التعبئة بالمحافظة، على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في مساندة جهود هيئة الزكاة لتنفيذ مشاريعها الخيرية والإنسانية وفقا للمصارف الشرعية الثمانية.

ودعا رجال المال والأعمال والتجار والمكلفين إلى المبادرة في دفع زكاة أموالهم للهيئة باعتبارها الجهة الرسمية المخولة باستلامها.

فيما أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة ماجد التينة، أن المشروع يستهدف 700 عريس وعروس من مديريات المحافظة بتكلفة 280 مليون ريال.

ولفت إلى أنه تم اختيار المستفيدين وفقاً للشروط والمعايير المحددة من الفئات الأشد فقراً والمعدمين وممن لا يستطيعون تحمل تكاليف الزواج.

وتطرق التينة إلى دور هيئة الزكاة في تنفيذ مشاريع التكافل الاجتماعي واستهداف الشباب الفقراء والمحتاجين والمعسرين .. مبيناً أنه تم إلغاء مظاهر الفرح تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني.

من جهتهم، عبر العرسان عن شكرهم وتقديرهم لقائد الثورة، والمجلس السياسي الأعلى، على اهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين وتعاون هيئة الزكاة معهم لإكمال نصف دينهم.

مقالات مشابهة

  • عمارة يتابع الموقف التنفيذى لأعمال مشروعات المرحلة الأولى لـ "حياة كريمة" بالأقصر
  • سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يقدم إقامة وتجارب مميزة خلال فصل الصيف
  • محافظ أسيوط يتفقد الموقف التنفيذى لبعض مشروعات المبادرة الرئاسية"حياة كريمة"بقرية الفتح
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع في إب لـ700 عريس وعروس
  • مصرع أول عريس من الذين تم تزويجهم من أموال الزكاة في العرس الجماعي الحوثي
  • «السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل
  • تطور جديد في محاكمة قاتل عريس معان
  • تبدأ الليلة من 700 جنيه.. 69 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والساحل الشمالي
  • الفتيات من قصار القامة يقتحمن العمل بمجال فنادق البحر الأحمر
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو