شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صعود 7 قطاعات بالبورصة خلال شهر يوليو على رأسها السياحة بنسبة 10.7بالمائة، تباين أداء مؤشرات قطاعات البورصة المصرية، خلال تعاملات شهر يوليو المنتهي، إذ ارتفعت 7 قطاعات على رأسها السياحة والترفيه بنسبة 10.7بالمائة ، أعقبه قطاع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صعود 7 قطاعات بالبورصة خلال شهر يوليو على رأسها "السياحة" بنسبة 10.

7%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صعود 7 قطاعات بالبورصة خلال شهر يوليو على رأسها...
تباين أداء مؤشرات قطاعات البورصة المصرية، خلال تعاملات شهر يوليو المنتهي، إذ ارتفعت 7 قطاعات على رأسها السياحة والترفيه بنسبة 10.7%، أعقبه قطاع الموارد الأساسية بنسبة 8.3%، يليه قطاع الورق ومواد التعبئة والتغليف بنسبة 4.6%، وصعد قطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات بنسبة 1.9%، وقفزت قطاعات خدمات النقل والشحن، والمنسوجات والسلع المعمرة، والخدمات والمنتجات الصناعية والسيارات بنسبة 0.8%، 0.7%، 0.4%، على التوالي.

فيما تراجعت 9 قطاعات بالبورصة على رأسها الرعاية الصحية والأدوية بنسبة 7.5%، أعقبه قطاعي الخدمات المالية غير المصرفية، ومواد البناء بنسبة 5.6%، 5.1%، على التوالي، يليهما قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ بنسبة 3%، وهبط قطاعي التجارة والموزعون، والمقاولات والإنشاءات الهندسية بنسبة 2.7%، 2%، على التوالي، وانخفض قطاع البنوك بنسبة 1.6%، ونزل قطاعي الخدمات التعليمية والعقارات بنسبة 0.7%، 0.6%، على التوالي.

وكان المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" قد تراجع بنسبة 0.39% ليغلق عند مستوى 17595.92 نقطة، خلال جلسات شهر يوليو المنتهى، وهبط مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.14% ليغلق عند مستوى 3530.92 نقطة، وسجل مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان" انخفاضًا بنسبة 0.47% ليغلق عند مستوى 5217.86 نقطة، وسجل مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" انخفاضًا بنسبة 0.25% ليغلق عند مستوى 21365.06 نقطة، وهبط مؤشر تميز بنسبة 2.24% ليغلق عند مستوى 5241.82 نقطة.

وربح رأس المال السوقي للبورصة المصرية، نحو 28.5 مليار جنيه خلال جلسات شهر يوليو المنتهى، ليغلق عند مستوى 1.190 تريليون جنيه، بنسبة نمو 2.5%، فيما تراجع رأس المال السوقي للمؤشر الرئيسي من 713.6 مليار جنيه إلى 712.7 مليار جنيه، بنسبة انخفاض 0.1%، وصعد رأس المال لمؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة من 221.1 مليار جنيه إلى 235.3 مليار جنيه بنسبة نمو 6.4%.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صعود 7 قطاعات بالبورصة خلال شهر يوليو على رأسها "السياحة" بنسبة 10.7% وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية

 قال الدكتور محمود عنبر، أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان، إنه بالمقارنة بين النصف الأول من 2024 والنصف الأول من 2023 سيتضح أن هناك زيادة 11% في حجم الصادرات المصرية إلى ألمانيا، مشددًا على أن الصادرات المصرية لألمانيا وصلت لـ463 مليون دولار مقابل 417 مليار دولار بالنصف الأول من 2023.

خبير: الجامعات الأهلية تعتبر جامعات دولية على أرض مصرية المصل واللقاح تكشف تفاصيل موافقة منظمة الصحة العالمية على أول لقاح ضد جدري القرود


وأضاف عنبر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن الواردات المصرية الألمانية ارتفعت خلال العام الجاري بنسبة 5.3 % وتقدر بنحو 1.9 مليار دولار، مشددًا على أن هناك زيادة هائلة في معدل التبادل التجاري بين مصر وألمانيا، معدل الزيادة يأتي نتيجة لسلسلة من الاتفاقيات والبروتوكولات ما بين الدولتين خاصة فيما يتعلق بالهيكل السلعي.

وتابع أنه بالنظر إلى طبيعة الواردات والصادرات يتضح أنه من المتوقع أن حجم العلاقات التجارية بين الدولتين سيزداد خلال الفترة المقبلة، الخضراوات والفاكهة من أهم المجموعات السلعية التي تصدرها مصر إلى ألمانيا، فضلا عن الملابس والآلات والمعدات والأجهزة الكهربائية والوقود.

ولفت إلى أن الواردات المصرية من ألمانيا تتمثل في الآلات والسيارات والأدوية والمواد الكيمائية، إلى جانب أن التبادل التجاري يعمل على توطين الصناعة، فضلا عن أن الواردات تستخدم كمدخلات إنتاج لصناعات أخرى يمكن التعويل عليها في كثير من الأمور.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع فائض التجارة الخارجية في إيطاليا خلال يوليو الماضي
  • الحكومة تتوقع تسارع نمو اقتصاد المغرب إلى 4.6 في المائة
  • البورصة تحقق 6 مليارات جنيه مكاسب سوقية.. تعرف على الأسهم الأكثر ربحية
  • خلال لقائه بوزير الصناعة السعودي.. مدبولي: مصر لديها ثروة تعدينية في عدة قطاعات
  • المملكة.. اقتصاد قوي وأدنى تضخم
  • خبراء: التمويلات المصرفية وطرح أسهم المنشآت للتداول بالبورصة من مزايا العمل تحت مظلة الاقتصاد الرسمي
  • نمو اقتصاد سريلانكا يتباطأ بالربع الثاني ويسجل 4.7%
  • وصلت 30 جنيه.. أسباب ارتفاع الكبير في الطماطم.. وهذا موعد تراجع الأسعار
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية