أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني (وكالات)

إن مسألة تعامل كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مع ساحر أفريقي هي موضوع مثير للجدل، تتراوح الآراء حوله بين المؤمنين بوجوده والرافضين له.

وقد نشأت هذه الشائعات بعد تصريحات أدلى بها أحمد حسام "ميدو"، نجم الكرة المصرية السابق، في برنامج تلفزيوني. حيث زعم ميدو أن أنشيلوتي يتعاون مع ساحر سنغالي منذ فترة طويلة، وأن هذا الساحر هو السبب وراء نجاحات المدرب الإيطالي المتكررة.

اقرأ أيضاً طائرة ركاب تعود بعد دقائق من إقلاعها بسبب رائحة غريبة.. لن تصدق ما هي؟ 10 مايو، 2024 حيل عبقرية لتقليل استهلاك الكهرباء بالمنزل إلى النصف.. انسوا الفواتير الباهظة 10 مايو، 2024

غير أن أنشيلوتي نفسه نفى هذه الادعاءات بشكل قاطع. مؤكداً أن إيمانه يقتصر على الله وحده، ولا يؤمن بالسحر أو الشعوذة.

ورغم نفي أنشيلوتي، إلا أن بعض الجماهير والمحللين الرياضيين ما زالوا يعتقدون بوجود علاقة بينه وبين ساحر أفريقي.

 

ويرجحون ذلك لعدة أسباب:

الإنجازات المميزة لأنشيلوتي: حقق أنشيلوتي العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات. ويعتقد البعض أن هذه الإنجازات لا يمكن تفسيرها بالموهبة والخبرة فقط، بل لابد أن يكون هناك عامل آخر ساهم في نجاحه، مثل السحر.

الريمونتادات التاريخية: اشتهر أنشيلوتي بقدرته على تحقيق "الريمونتادات" في المباريات الصعبة، أي قلب النتيجة من خسارة إلى فوز. ويعتقد البعض أن هذه الريمونتادات لا يمكن تفسيرها بالمهارات التدريبية فقط، بل لابد أن يكون هناك عامل آخر ساهم في حدوثها، مثل السحر.

تصريحات غامضة: أدلى أنشيلوتي ببعض التصريحات الغامضة التي يمكن تفسيرها على أنها إشارة إلى وجود ساحر في حياته. على سبيل المثال، قال في إحدى المقابلات: "أحياناً، تحدث أشياء لا يمكن تفسيرها".

في الأخير، تبقى مسألة تعامل أنشيلوتي مع ساحر أفريقي مسألة إيمان شخصي. لا يوجد دليل علمي يؤكد أو ينفي وجود هذا الساحر.

ومن المهم الإشارة إلى أن أنشيلوتي مدرب ناجح حقق العديد من الإنجازات بفضل مهاراته التدريبية وخبراته الطويلة.

وادّعاءات وجود ساحر أفريقي لا تقلل من قيمة هذه الإنجازات.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أنشيلوتي الدوري الاسباني برشلونة ريال مدريد هلا مدريد مع ساحر

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي

نواف السالم

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة غدا الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكشفت شبكة “ريليفو” الإسبانية، عن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، مشيرة إلى أنه أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة اسابيع، مضيفة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وذكر “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي البالغ من العمر 25 عام، لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان من العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، بعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • بعد ديربي مدريد.. أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي وسيميوني.. من يكسب العاشرة؟
  • أنشيلوتي يحذر نجوم الريال قبل ديربي مدريد