علوم وتكنولوجيا، رئيس إنستجرام Threads ستسمح قريبًا للمستخدمين بالدردشة باستخدام الرسائل المباشرة،كشف آدم موسيري الرئيس التنفيذي لإنستجرام، عن تكهنات جديدة حول تطبيق Threads للتدوينات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رئيس إنستجرام: Threads ستسمح قريبًا للمستخدمين بالدردشة باستخدام الرسائل المباشرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رئيس إنستجرام: Threads ستسمح قريبًا للمستخدمين...
كشف آدم موسيري الرئيس التنفيذي لإنستجرام، عن تكهنات جديدة حول تطبيق Threads للتدوينات الصغيرة المرتبط بإنستجرام - أنه سيحصل قريبًا على دعم DM وسيسمح للمستخدمين بإرسال رسائل لبعضهم البعض.

وقال موسيري في مقابلة مع الواشنطن بوست، إن تركيز الفريق ينصب بشكل أساسي على أربعة أشياء، بما في ذلك معرفة كيفية السماح للأشخاص بإرسال رسائل لبعضهم البعض على التطبيق.

وقال للصحيفة: "الكثير من الأساسيات من هذا القبيل تحتاج إلى الإصلاح السريع".

وكانت "ثريدز" قد بدأت في طرح ميزة شبيهة بتويتر لبعض المستخدمين وهي تقسيم خلاصاتهم إلى "متابعون" و "من أجلك".

وأوضح موسيري "يتيح لك موجز الخلاصة الخاص بك عرض المنشورات من ملفات التعريف الأخرى، الآن بخيارين - بالنسبة لك هو عرض موجز سلاسل الرسائل الذي يتضمن مزيجًا من المنشورات من الملفات الشخصية التي اخترت متابعتها والحسابات الموصى بها". "سيظهر ما يلي فقط المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم بترتيب زمني ". كيف تم تشكيل ثريدز؟

كما يلقي تقرير الواشنطن بوست الضوء على كيفية نشأة الخيوط كمنصة، حيث يذكر التقرير أن الخطة كانت تهدف إلى إضافة العديد من الميزات المشابهة لـ تويتر إلى إنستجرام، ومع ذلك كان لدى مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مالكة التطبيق أفكار أكبر.

كان موسيري في عطلة عندما تلقى مكالمة من زوكربيرج طلب منه الاستمرار في توسع التطبيق بعد أن ناقش الثنائي إضافة ميزات تشبه تويتر إلى إنستجرام. بحلول الوقت الذي انتهت فيه مكالمتهم، أدرك الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام أنه يتعين عليه إنشاء تطبيق جديد للتنافس مع تويتر، وبعد 7 أشهر من هذه المحادثة بين الاثنين، تم إطلاق ثريدز.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس إنستجرام: Threads ستسمح قريبًا للمستخدمين بالدردشة باستخدام الرسائل المباشرة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

شركة MMS تجدد اتفاقيتها مع “تطبيق المطار” لرعاية البث المباشر لدوري روشن

الرياض – هاني البشر
أعلنت شركة إم بي سي ميديا سلوشنز “MMS”، الذراع التجاري لمجموعة MBC، تجديد اتفاقيتها مع مجموعة المطار السعودية، المالكة لـ “تطبيق المطار”، لرعاية البث المباشر لدوري روشن للمحترفين، عبر قنوات SSC ومنصة شاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للموسم الرياضي 2024- 2025، بعد نجاح رعاية الموسم الماضي.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة “MMS” أحمد بن عطاف الصحاف، والرئيس التنفيذي والشريك لمجموعة المطار أيمن صالح باسلامة، وذلك في حفل توقيع أُقيم في الرياض اليوم.

ورحّب الرئيس التنفيذي لشركة MMS أحمد الصّحاف بتجديد الشراكة، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية تعزز جهود شركة إم بي سي ميديا سلوشنز المتواصلة للارتقاء بالمنظومة الرياضية، وإظهار قوة دوري روشن للمحترفين، والذي تخطت قيمته السوقية اليوم مستوى المليار دولار، مما يجعله ضمن قائمة “أعلى 10 دوريات قيمة في العالم”.
وفيما يخص عقود الرعاية، أعرب الصحاف عن سعادته بالنمو الذي تشهده عقود رعاية الدوري السعودي، حيث بلغت نسبة النمو 82.8% مقارنة بموسم 2023- 2024.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي والشريك لمجموعة المطار أيمن صالح باسلامة أن تجديد اتفاقية رعاية البث المباشر لدوري روشن للمحترفين للعام الثاني على التوالي يأتي انطلاقًا من حرص المجموعة على دعم الرياضة السعودية، وتعزيز مكانتها كوجهة رياضية عالمية.

وأوضح باسلامة أن وجود نجوم عالميين مثل اللاعب كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، يعكس تزايد مكانة المملكة كقوة رياضية مؤثرة في المنطقة.

وأفاد بأن هذه الشراكة تتوافق مع أهداف “المطار” التسويقية، حيث ستتيح للتطبيق الوصول إلى جمهور أوسع من عشاق كرة القدم في المنطقة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد جزءًا من الخطة الاستراتيجية للشركة، لتوسيع نطاق أعمالها، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ولفت إلى أن رعاية “تطبيق المطار” للفعاليات الرياضية، خصوصاً مباريات كرة القدم، هي خطوة مهمة ضمن الخطة الاستراتيجية للتطبيق باتجاه فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2034، والتي يُتوقع أن تستضيفها المملكة.

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة لتطوير تصنيع المكونات والمنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط
  • استقالة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية
  • شركة MMS تجدد اتفاقيتها مع “تطبيق المطار” لرعاية البث المباشر لدوري روشن
  • عملة تون كوين ترتفع بعد الإفراج المشروط عن مؤسس تيليجرام
  • ماذا حل بعملة “تلغرام” بعد الإفراج المشروط عن دوروف؟
  • النيابة العامة الفرنسية تعلن الإفراج المؤقت عن الرئيس التنفيذي لـ "تليجرام" وتحيله إلى المحاكمة
  • الرئيس التنفيذي لشركة تلغرام يخضع مجددا للاستجواب
  • الرئيس التنفيذي للبايرن: كين مهاجم بزاوية 360 درجة
  • كاك بنك يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة عدن لتحصيل الرسوم الجامعية المختلفة عبر البنك
  • هل ترتفع أسعار الذهب قريبًا؟ رئيس الشعبة يُجيب