شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وفاة مواطنا بهائيا تعرض للتعذيب في سجون الحوثي، كشفت مصادر عن وفاة مواطن من الطائفة البهائية في اليمن، متأثرا بالتعذيب الوحشي الذي تعرض له في سجون مليشيا الحوثية الإرهابية. وقالت المصادر، إن .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة مواطنا بهائيا تعرض للتعذيب في سجون الحوثي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة مواطنا بهائيا تعرض للتعذيب في سجون الحوثي
كشفت مصادر عن وفاة مواطن من الطائفة البهائية في اليمن، متأثرا بالتعذيب الوحشي الذي تعرض له في سجون مليشيا الحوثية الإرهابية. وقالت المصادر، إن المواطن اليمني من أصل إيراني بديع الله سنائي توفي في إحدى دول المنفى، بعد تعرضه للتعذيب في سجون مليشيا الحوثي في صنعاء على خلفية اعتناقه البهائية. وبحسب المصادر كان سنائي قد انتقل إلى اليمن قبل نحو 40 عاماً وعمل في مجال الهندسة المعمارية في وزارة الأشغال، وساهم في تخطيط الكث

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة مواطنا بهائيا تعرض للتعذيب في سجون الحوثي وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته

 

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024م على مداهمة منزل الشيخ شاكر حسان الهتاري، القيادي في حزب الإصلاح، في صنعاء، وطرد أبنائه وبناته من داخله، ونهب محتوياته، وسط صراخ العوائل وجرجرتهم إلى خارج المنزل، دون أي مبرر.

وأفادت المصادر لمارب برس أنّ عددًا من الأطقم العسكرية على متنها عدد من المسلحين والمسلحات النسائية ممن يطلق عليهن الزينبيات قد اقتحموا المنزل وداهموه بعد تكسير الأبواب والنوافذ، وإرهاب العوائل بداخله.

تجدرُ الإشارة إلى أن المليشيا قد استصدرت أمرا من المحكمة الجزائية المتخصصة الحوثية، لحجز المنزل من أجل مصادرته والاستيلاء عليه.

علمًا أنّ الشيخ شاكر الهتاري يقيم خارج الوطن في مملكة هولندا، منذ سنوات مشردا عن أهله ووطنه بسبب مطاردة مليشيا الحوثي له.

مقالات مشابهة

  • وسط توتر وتعزيز مسلح.. مليشيا الانتقالي تمنع مرور مجموعة من حلف قبائل حضرموت
  • مجلة دولية: مليشيا الحوثي تشبه حركة طالبان والمجتمع الدولي يدعم لسنوات تقسيم اليمن
  • وفاة مواطن دهسا في محافظة إب
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته
  • مليشيا الحوثي تصادر أرباح مركز طبي وتقتطع من مرتبات الأطباء بحجة الاحتفال بـ‘‘المولد النبوي’’
  • عقب هجوم مباغت.. مليشيا الحوثي تسيطر على مواقع عسكرية جنوبي اليمن.. والانتقالي يستنفر للرد
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيّرة ومركبة دعم في منطقة تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية
  • مركز حقوقي يدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج العاجل عن الخبيرين التربويين محمد ومجيب المخلافي
  • تقرير حقوقي: 7742 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي في البيضاء
  • مليشيا الحوثي تفرض جبايات نقدية وعينية باسم رسول الله (وثيقة)