فنون، مخرج سلسلة العراب يكشف عن رأيه في نجاح باربي و أوبنهايمر انتصار للسينما،10 49 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتب مروان الطيب كشف المخرج العالمي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مخرج سلسلة "العراب" يكشف عن رأيه في نجاح "باربي" و"أوبنهايمر": "انتصار للسينما"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مخرج سلسلة "العراب" يكشف عن رأيه في نجاح "باربي"...

10:49 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: كشف المخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا صاحب السلسلة الأشهر في تاريخ السينما "The Godfather" عن رأيه في فيلمي "باربي" و"أوبنهايمر"، بعد تحقيقهما نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً سواء بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

ومن خلال أسئلة متابعيه على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رد "كوبولا" على سؤال أحدهم حول مشاهدته لفيلمي "باربي" و"أوبنهايمر" وعن رأيه فيهما.

وأعاد "كوبولا" نشر السؤال عبر خاصية القصص القصير بنفس التطبيق، وعلق قائلاً "لم أشاهدهما بعد لكن حقيقة أن الناس يملئون صالات السينما بهذا الشكل لمشاهدتهما هو أمر مذهل وكون الفيلمان ليسا أجزاء لأفلام أخرى أو أفلام يعاد إنتاجها مرة أخرى هو بمثابة انتصار للسينما".

ويتنافس الفيلمان مؤخراً على الهيمنة على إيرادات شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، ونجح فيلم "باربي" في تصدر شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات بلغت 315 مليون دولار وعالمياً تقترب إيراداته من المليار دولار في أقل من شهر من عرضه من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 100 مليون دولار.

بينما احتل فيلم السيرة الذاتية "أوبنهايمر" المركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكي بإيرادات بلغت 174 مليون دولار، وعالمياً بـ 400 مليون دولار من ميزانية إنتاجية أيضاً تقدر بـ 100 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يظل الفيلمان على قمة شباك التذاكر الأمريكي خلال الأسابيع القليلة المقبلة نظراً لعدم طرح أعمال سينمائية تستطيع منافستهما على شباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخرج سلسلة "العراب" يكشف عن رأيه في نجاح "باربي" و"أوبنهايمر": "انتصار للسينما" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

9 معلومات عن الطائرة «9-MQ».. أسقطها الحوثيون وتكلفتها 30 مليون دولار

أعلن الحوثيون عن إسقاط طائرة أمريكية بدون طيار من طراز «MQ-9» في أجواء محافظة مأرب، كما أن الطائرة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

9 معلومات عن الطائرة الأمريكية MQ-9 Reaper

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن» أهم المعلومات عن الطائرة الأمريكية «MQ-9»، وتأتي كالتالي:-

1- الطائرة «MQ-9 Reaper» واحدة من أقوى وأحدث الطائرات بدون طيار في العالم.

2- تكلف الطائرة حوالي 30 مليون دولار لكل واحدة منها.

3- جاء تصميمها لجمع المعلومات الاستخباراتية والمراقبة والاستطلاع وتنفيذ عمليات الهجوم والدعم، والبحث والإنقاذ القتالي، وضرب الأهداف الدقيقة، حيث تعتمد على أجهزة الاستشعار المرئية التي تمكنها من أداء مهامها بفعالية كبيرة.

4- تُعد «MQ-9» جزءًا من نظام الطائرات عن بعد، ويتألف نظامها التشغيلي الكامل من طائرات مزودة بأجهزة استشعار وأسلحة، ومحطة مراقبة أرضية.

5- يتم تشغيل الطائرة بواسطة طاقم مكون من طيار يتحكم بها وعضو طاقم جوي مجند لتشغيل أجهزة الاستشعار وتوجيه الأسلحة.

6- تتميز «MQ-9» بقدرتها على الطيران على ارتفاعات تصل إلى 50 ألف قدم ومدة تحليقها تصل إلى 24 ساعة متواصلة. 

7- أما من حيث الأبعاد فتأتي الطائرة بقوة دفع 900 حصان كحد أقصى، وسرعة قصوى تصل إلى 240 عقدة في الثانية.

8- يصل مدى الطائرة إلى 1150 ميلا (1000 ميل بحري)، وتحلقيها يصل إلى 50 ألف قدم.

9- يبلغ طول الطائرة 11 مترا، وطول جناحيها 20.1 مترا، وارتفاعها 3.8 متر، ووزنها 2223 كيلوجراما، وهي فارغة.

مقالات مشابهة

  • بيتلجوس بيتلجوس يحصد 110 ملايين دولار ويتصدر شباك التذاكر
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • الإمارات.. نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع
  • نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الاصطناعية عالية الارتفاع في الدولة
  • نجاح سلسلة من رحلات أشباه الأقمار الصناعية عالية الارتفاع في الدولة
  • 9 معلومات عن الطائرة «9-MQ».. أسقطها الحوثيون وتكلفتها 30 مليون دولار
  • وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نائب الرئيس الأمريكي الأسبق يعلن دعم كامالا هاريس ضد ترامب
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"