شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مرتكبو جريمة تعذيب وقتل المواطن محمد حسن عبده يعتقلون أركان أحد الألوية لحكومة المرتزقة، يمانيون قامت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، باعتقال أحد القيادات العسكرية لحكومة المرتزقة في محافظة أبين. وقامت مليشيا .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتكبو جريمة تعذيب وقتل المواطن محمد حسن عبده يعتقلون أركان أحد الألوية لحكومة المرتزقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتكبو جريمة تعذيب وقتل المواطن محمد حسن عبده...
يمانيون../ قامت عناصر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً، باعتقال أحد القيادات العسكرية لحكومة المرتزقة في محافظة أبين. وقامت مليشيا مايسمى باللواء الخامس دعم وإسناد التي يقودها، مختار النوبي، في مديرية مودية بمحافظة أبين، أمس الأحد، باعتقال أركان اللواء الثالث حماية رئاسية، مصطفى الكازمي، ولا يزال مصير الكازمي مجهولاً حتى اللحظة. ومليشيا النوبي هي ذاتها […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتكبو جريمة تعذيب وقتل المواطن محمد حسن عبده يعتقلون أركان أحد الألوية لحكومة المرتزقة وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رقعة المواجهات في شبوة تتسع واستنفار قبلي لطرد المرتزقة

وخلفت الاشتباكات المتواصلة لليوم الرابع على التوالي قتلى ومصابين في اطار سياسة تدمير النسيج الاجتماعي التي يتبعها تحالف العدوان ومرتزقته.

وقالت مصادر إعلامية ان توترات كبيرة بين قبائل في مرخة العليا بين قبائل من  بني ايوب وقوات ما يسمى بالعمالقة المدعومة من المحتل الاماراتي تتصاعد وحدثت اشتباكات بسبب اعتداء جندي من العمالقة على امرأة واعتراضها في الطريق وضربها في الراس بماصورة البندق  ولازال التوتر قائم .

وتداعت القبائل لطرد مرتزقة وعملاء الاحتلال من شبوة الذين يعيثون فسادا بالمحافظة ومقدراتها وينهبون خيراتها .

الى ذلك لقي شيخ قبلي بارز مصرعه الثلاثاء بنيران مسلحين موالين لمحافظ شبوة التابع للتحالف  المرتزق عوض الوزير شمال غرب مدينة عتق مركز المحافظة.

 وقالت مصادر مطلعة بالمحافظة إن ” مسلحين من قبيلة الدولة بمديرية نصاب التي ينتمي اليها محافظ شبوة الوزير أطلقوا النار على الشيخ القبلي سالم حسين الجميعي المقرحي وسط سوق واسط في مرخة السفلى واردوه قتيلا في الحال”.

 

 

وأضافت المصادر أن حادثة اغتيال الشيخ الجميعي المقرحي بسبب الثأر القبلي مع قبلية المحافظ الوزير، مبينة أن الحادثة خلفت حالة استياء واسعة بين أبناء شبوة.

 وأرجعت المصادر اتساع المواجهات بين أبناء القبائل إلى تغذية فصائل الإمارات التي استقدمتها من الضالع ويافع لإشعال الثأر بين أبناء القبائل وتمويلها بالأموال والسلاح.

 من جانب آخر لقي الشاب بدر بن فريد هادي الخماري العولقي مصرعه في المصينعة بمديرية الصعيد التي تشهد مواجهات طاحنة بين قبائل آل فريد منذ الأحد الماضي.

كما تشهد مديرية حبان مواجهات عنيفة بين أبناء قبائل لقموش خلفت 2جرحى في إحصائية أولية بسبب الثأر.

 يأتي ذلك بعد أن شهدت مديرية عسيلان مواجهات بين قبائل آل اسحاق وآل ضيف الله السبت الماضي خلفت قرابة 4 قتلى وعدد الجرحى.

 ويرى مراقبون أن اتساع المواجهات القبلية بين أبناء القبائل في 4 مديريات أكثر من أي وقت مضى عملية ممنهجة تهدف ادخال قبائل شبوة في حرب استنزاف فيما بينها تخدم بقاء الفصائل الممولة من الإمارات.

 

 

مقالات مشابهة

  • المرتزقة والعملاء.. سلاح الاحتلال السري في قطاع غزة
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • الحوثيون يعتقلون ”النونو” وكيل وزارة التربية وقيادات تربوية أخرى من العاصمة صنعاء
  • السيسي يطيح بشركاء الانقلاب.. من تبقى من أعضاء المجلس العسكري؟
  • اتساع رقعة المواجهات في شبوة واستنفار قبلي لطرد المرتزقة
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. 22 قائدًا منذ ثورة 23 يوليو أشهرهم أيقونة الشهداء
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل لحكومة مدبولى الجديدة ومراسم حفل اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • رقعة المواجهات في شبوة تتسع واستنفار قبلي لطرد المرتزقة