شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى بكري يتقدم بطلب إحاطة ضد رئيس الوزراء ووزير التعليم، تقدم النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة عاجل موجه إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى بكري يتقدم بطلب إحاطة ضد رئيس الوزراء ووزير التعليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى بكري يتقدم بطلب إحاطة ضد رئيس الوزراء ووزير...

تقدم النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة عاجل موجه إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، متمنيا عقد جلسة عاجلة للجنة للرد على طلب الإحاطة من قبل الحكومة.

ونص طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى بكري، القرار الصادر من الدكتور وزير التربية والتعليم بخصوص مسابقة الـ 3٠ ألف معلم (مرحلة أولى) تم بمقتضاه تأجيل المتقدمات من السيدات الحوامل والوزن الزائد لحين الانتهاء من الظروف الخاصة بكل حالة، وهو أمر ترتب عليه حرمان الآلاف من المتسابقات من توقیع عقود العمل، بالرغم من أن هذه الشروط لا تعيق عملهم بأي حال من الأحوال.

وأضاف بكري في طلب الإحاطة، أن من تقدمن للمسابقة اجتزن الامتحان الخاص بالتنظيم والإدارة التدريب التربوي، ثم فوجئن بوقفهن من الاستمرار في بقية الاختبارات، على الرغم من أن كلية التربية أرسلت رسائل للحوامل بإعفائهن من الاختبار الرياضي، وهو أمر يتعارض مع القانون والدستور.

وتقدم النائب مصطفى بكري بهذا الطلب، راجيا مناقشته في أقرب وقت ممكن.

54.186.175.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري يتقدم بطلب إحاطة ضد رئيس الوزراء ووزير التعليم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لعرض مصطفى مدبولى برنامج الحكومة الجديدة

بدأت  الجلسة العامة لـ مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لاستعراض بيان الدكتور مصطفى مدبولي عن برنامج الحكومة الجديدة أمام المجلس، سعيا من الحكومة الجديدة للحصول على ثقة مجلس النواب، وذلك وفقا للمادة 146 من الدستور والمادة 126 من قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

 

مصطفى مدبولي للمصريين: اعطوا فرصة للوزراء الجدد للعمل ثم احكموا "إسكان النواب": الشعب المصري يأمل الكثير من الحكومة الجديدة

ويعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برنامج الحكومة الجديدة على مجلس النواب، والذي يقوم بدوره بتشكيل لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، على أن تضم في تشكيلها معارضة ومستقلين، لدراسة البرنامج وإعداد تقرير بشأنه.

 

مادة 126 يقدم رئيس مجلس الوزراء المكلف برنامجَ الحكومة خلال عشرين يوما من تاريخ تشكيلها إلى مجلس النواب، أو فى أول اجتماع له إذا كان غير قائم. ويناقش المجلس بيان رئيس مجلس الوزراء المكلف عن برنامج الحكومة، ويحال هذا البيان إلى لجنة خاصة برئاسة أحد وكيلي المجلس، يُراعى فيها تمثيلُ المعارضة والمستقلين، وذلك لدراسة البرنامج وإعداد تقرير عنه خلال عشرة أيام، ويعرض التقرير على المجلس في أول جلسة تالية لانتهاء هذه المدة.

 

ويجب أن يصدر قرار المجلس في شأن حصول الحكومة على ثقة أغلبية أعضاء المجلس خلال الأيام العشرة التالية لعرض التقرير عليه، وفى جميع الأحوال يجب ألا تزيد المدة على ثلاثين يوماً من تاريخ تقديم الحكومة برنامجَها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: سنواصل مسيرة الإصلاح الهيكلي والمؤسسي
  • رئيس الوزراء: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي
  • مدبولي: نحرص على الاستمرار في سياسة التوازن الاستراتيجي
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لعرض مصطفى مدبولى برنامج الحكومة الجديدة
  • قرار عاجل من رئيس مجلس الوزراء بشأن الدوري الممتاز
  • رئيس الوزراء يعرض برنامج الحكومة الجديدة على مجلس النواب اليوم
  • مصطفى بكري: مصر لن تتخلى عن السودان ولن تترك الأوضاع تمضي نحو التفتيت والفوضى
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»
  • مصطفى بكري يعلن مفاجأة: الحكومة الجديدة تقدم استقالتها في هذا الموعد (فيديو)