شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان مدير الجوازات يوضح بشأن link رابط تقديم إلكتروني تم تداوله، الخرطوم تاق برس نفى اللواء شرطة حقوقي عثمان محمد الحسن دينكاوي، مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة، في السودان، صحة ما تم تداوله بمواقع .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.

. مدير الجوازات يوضح بشأن link رابط تقديم إلكتروني تم تداوله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان.. مدير الجوازات يوضح بشأن link رابط تقديم...

الخرطوم- تاق برس- نفى اللواء شرطة (حقوقي) عثمان محمد الحسن دينكاوي، مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة، في السودان، صحة ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص التقديم الالكتروني للجوازات عبر رابط الإدارة.

وقال دينكاوي طبقا للمكتب الصحفي للشرطة، إن رسوم الجوازات بها تغيير يحدد بواسطة وزارة المالية، وأكد أن أي مستجدات سيتم الإعلان عنها عبر “المكتب الصحفي للشرطة والقنوات الرسمية الأخرى.

54.186.175.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان.. مدير الجوازات يوضح بشأن link رابط تقديم إلكتروني تم تداوله وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

أعضاء مجلس الأمن يبدون القلق بشأن الوضع في السودان ويرحبون بمحادثات جنيف

رحب أعضاء مجلس الأمن الدولي بعقد المبعوث الشخصي للأمين العام رمطان لعمامرة محادثات غير مباشرة في جنيف بين الجانبين السودانيين المتقاتلين.

التغيير: وكالات

أعرب أعضاء مجلس الأمن الدولي عن قلقهم البالغ بشأن الوضع الإنساني الصعب وانعدام الأمن الغذائي الحاد في السودان. وأبدوا القلق أيضا إزاء استمرار انتهاكات القانون الدولي والأثر الفادح الذي يخلفه الصراع الحالي على المدنيين ومن بينهم النساء والأطفال.

وفي بيان صحفي صدر في وقت متأخر من مساء الجمعة، رحب أعضاء مجلس الأمن الدولي بعقد المبعوث الشخصي للأمين العام رمطان لعمامرة محادثات غير مباشرة في جنيف بين الجانبين السودانيين المتقاتلين.

وقد اندلعت الحرب بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع في 15 أبريل 2023. وراح ضحية الصراع حتى الآن آلاف القتلى والمصابين كما أدى إلى نزوح الملايين.

وحث أعضاء مجلس الأمن الطرفين على تهدئة التصعيد ووقف الأعمال القتالية وضمان حماية المدنيين بما في ذلك في الفاشر، بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقانون حقوق الإنسان.

ودعا الأعضاء الطرفين إلى استغلال فرصة المحادثات للاتفاق على خطوات لتنفيذ تلك الأهداف بشكل عاجل والعمل باتجاه الإنهاء المستدام للأزمة في السودان.

كما دعا أعضاء مجلس الأمن الدولي الطرفين إلى الاتفاق على مزيد من الخطوات للسماح وتيسير الوصول الإنساني الآمن وبدون عوائق إلى السودان وفي أنحائه. ودعوا جميع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة إلى الامتناع عن التدخل الخارجي الذي يثير الصراع وعدم الاستقرار، وأن تدعم بدلا من ذلك جهود الوساطة من أجل السلام المستدام.

الوسومآثار الحرب في السودان حرب الجيش والدعم السريع مجلس الأمن الدولي

مقالات مشابهة

  • أعضاء مجلس الأمن يبدون القلق بشأن الوضع في السودان ويرحبون بمحادثات جنيف
  • مدير عام الصحة العالمية: هناك ما يقرب من 15 مليون شخص في السودان بحاجة إلى مساعدة صحية عاجلة
  • مصر تنفي ما تم تداوله بشأن ترتيبات أمنية مع إسرائيل على حدود غزة
  • تقديم لكتاب البروفسور بدر الدين حامد الهاشمي: السودان بعيون غربية الجزء الرابع عشر
  • متابعة تقديم الخدمات للمواطنين بمديرية العمل بالمنيا
  • مباحثات مصرية إسرائيلية بشأن نظام مراقبة إلكتروني على حدود غزة
  • مستشفى إدكو المركزي ينجح في إجراء عمليتين جراحيتين لتكميم المعدة وتحويل المسار
  • نادي حي الوادي السوداني يصدر بيانا يوضح فيه ملابسات عدم مشاركته أفريقيا
  • محافظ الفيوم تقديم 14100 طلبًا للحصول على شهادة بيانات عقار للتصالح حتى الآن
  • الناتو يتعهد تقديم مساعدات لأوكرانيا ويطرح تساؤلات بشأن العلاقات الروسية