أعربت جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب النصر كريستيانو رونالدو، عن سعادتها بتجربتها في العيش بالمملكة العربية السعودية، واصفةً إياها بالرائعة.
وقالت جورجينا في تصريحات صحفية: “لقد حظينا باستقبال حار من قبل الشعب السعودي، وتمكنا من التأقلم بشكل سلس مع الثقافة الجديدة، ونحن سعداء للغاية بالعيش في هذا البلد الرائع واكتشافه رفقة عائلتنا.


وأشارت إلى أن المملكة العربية السعودية تتمتع بالكثير من الهدوء والسكينة، مع وجود طاقة نابضة بالحياة. وأضافت: “في بعض الأماكن، مثل الصحراء، شعرتُ بارتباط عميق بطفولتي وبأنني في وطني.”

ووصفت جورجينا روتينها اليومي في  الرياض، قائلةً: “نتناول وجبة الفطور معًا جميعًا، ثم نستعد لليوم الجديد، ونأخذ الأطفال إلى المدرسة. بعد ذلك، أذهب إلى النادي الرياضي لممارسة الرياضة، ثم أرتب المنزل قليلاً، ونتناول الغداء معًا. بعد الظهر، أنظم أنشطة للأولاد بعد المدرسة، وقد نذهب أحيانًا للتسوق.”
وعن العباءات، قالت جورجينا: “أحب ارتداء العباءات، ولدي مجموعة رائعة منها من تصميمات مصممين وأصدقاء من جميع أنحاء العالم. أُسعد بارتدائها في المناسبات والفعاليات المختلفة.”
وختمت جورجينا حديثها قائلةً: “أحب جميع السعوديات، وسعيدة بمحبتهن لي، وفخورة بهن وبإنجازاتهن. أحب التصوير معهنّ، ولا أستطيع أن أرفض لهن أي طلب. كما أحب مدينة  الرياض وأهلها، وأشعر بمحبتهم الصادقة لشريك حياتي وعائلتي ولي شخصيًا، وهذا ما ألمسه في كل الأماكن والمواقف، وأتأكد منه أكثر مع مرور الأيام.”

 

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف: «نصحت بناتي بعدم الزواج قبل سن الثلاثين»

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تجربتها في الحب، حيث قالت: «حبيت كتير، أنا بحب على روحي كتير طول ما أنا ماشية، بس أنا بطلت خلاص وحرمت يا بابا»، مضيفة أنها لم تجد شخصًا يناسب روحها بشكل حقيقي، قائلة: «مفيش حاجة اسمها حد لذيذ، لكن روح مناسبة لروحي، ده ممكن ألاقيه، لكن الله أعلم إمتى».

التفاهم والمشاركة في العلاقات

وأكدت رانيا يوسف خلال لقاء مع بودكاست الشركة المتحدة «ع الرايق»، تقديم خالد عليش وميرهان عمرو، أن العلاقة الحقيقية تأتي عندما يفهم الشخص الآخر شخصيتها وتصرفاتها بشكل عميق، مشيرة إلى الفرق بين الإعجاب بها كشخصية عامة وفهمها كإنسانة، قائلة: «اللي يحبني بجد، لازم يكون فاهمني، مش ينبهر بي».

المجتمعات الشرقية والمفاهيم عن الزواج

وتحدثت رانيا عن الزواج في المجتمعات الشرقية، قائلة: «في المجتمعات الشرقية بيطلقوا كتير لأنهم مش بيعرفوا بعض حقيقي، مش بيعرفوا إذا كانت روحهم مناسبة مع روح الشخص الآخر»، مؤكدة أن معرفة الشخص الآخر بعمق قبل الزواج هو أساس العلاقة الناجحة.

تربية الأبناء ومفهوم الزواج

وفيما يخص تربية أولادها، قالت رانيا يوسف: «أنا بربي أولادي إن موضوع الجواز مش أساسي، وبقول لبناتي نانسي وياسمين ياريت متتجوزوش إلا بعد سن التلاتين»، مؤكدة على أهمية أن يكون للبنات حياتهن الخاصة وعملهن المستقل.

الحرية الشخصية ودور المرأة في الحياة

وأكدت رانيا على أهمية استقلالية المرأة في حياتها، قائلة: «لو هتحب بنتي في الدراسة، تحب، معنديش مشكلة، لكن تحافظ على نفسها، وتحافظ على دماغها»، مضيفة أنه من المهم أن يكون للمرأة حياتها الخاصة، وأن الرجل يكون جزءًا من حياتها، كما هي جزء من حياته.

مقالات مشابهة

  • 12 مليون زائر يشهدون أحداثاً استثنائية في «موسم الرياض»
  • رانيا يوسف: «ألبس اللي يعجبني» طالما لا أضايق أحدا (فيديو)
  • هجوم دهس ألمانيا.. المشتبه به طبيب سعودي عمره 50 عاما والخارجية السعودية تعلق
  • إيمي سمير غانم تتغزل في صدى البلد: بتفرج على القناة دي على طول.. فيديو
  • إلهام شاهين تكشف عن سر جمالها بعد تخطي سن الـ 63.. فيديو
  • سفارة المملكة بواشنطن تحتفي باليوم العالمي للغة العربية
  • رانيا يوسف: «نصحت بناتي بعدم الزواج قبل سن الثلاثين»
  • السعودية: الداخلية تعلن إعدام 4 أردنيين تعزيرا وتكشف عن أسمائهم وجريمتهم
  • السعودية: الداخلية تعلن إعدام شخصين بقضيتين مختلفتين وتكشف ما أُدينا به
  • تحويل خدمات التنظيف المكتبي والتجاري: شركة CFM السعودية تعلن عن ابتكارات رائدة في المملكة العربية السعودية