أثارت رشا العدل الجدل، خلال الساعات الماضية، حول عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتصريحاتها عن أحمد العوضي، وحبها له.

وشاركت « رشا العدل»، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وعلقت: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اثنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد».

وتساءل عدد من متابعي رشا العدل عن تصريحها، وهل حذفت المنشور الخاص بعودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي أم أبقت عليه، مما أثار تساؤلات جديدة حول حقيقة رجوعهما.

وكانت قد أطلقت ياسمين عبدالعزيز الحلقة الماضية لـ «صاحبة السعادة» عددا من التصريحات المثيرة التي تم الكشف عنها حول علاقتها بـالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما، واستمرار حبها له.

وقالت ياسمين عبدالعزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده إني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد»، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده؟»، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد إنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: یاسمین عبدالعزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز