شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي ضربة جزاء الشباب ضد الزمالك صحيحة 100بالمائة، أكد نصر عباس الحكم الدولي السابق أن فريق الزمالك لم يتعرض للظلم  التحكيمي كما تردد من البعض عقب انتهاء لقاء الأبيض أمام فريق الشباب السعودي في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي: ضربة جزاء الشباب ضد الزمالك صحيحة 100%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي: ضربة جزاء الشباب ضد الزمالك صحيحة 100%

أكد نصر عباس الحكم الدولي السابق أن فريق الزمالك لم يتعرض للظلم  التحكيمي كما تردد من البعض عقب انتهاء لقاء الأبيض أمام فريق الشباب السعودي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

وقال الحكم الدولي السابق لـ"البوابة نيوز"، إن فريق الزمالك لم يتعرض لاى ظلم وقرار ركلة الجزاء صحيحة 100% وقرار الحكم سليم واستدعاء الفار له سليم ولابد أن نوضح لجمهور الزمالك بشكل خاص وجمهور الكرة بشكل عام أن القانون ينص على احتساب ركلة الجزاء في مثل هذه الحالة خاصة وان وضع يد محمد عبدالغني مدافع الزمالك غير طبيعية بالإضافة الى انها كبرت محيط الجسم ولم يراها حكم الساحة بوضوح مما جعل الفار يتدخلوا ويستدعوا الحكم لمشاهدة اللعبة مرة اخري وبالفعل تم احتساب الكرة ركلة جزاء وفي نفس الوقت لايستحق مدافع الزمالك كارت اصفر.

واشتكى الزمالك من الظلم التحكيمي خلال اللقاء الذى أداره طاقم تحكيمى مكون من  الليبي عبد الواحد حريويده حكم ساحة وعاونه كل من عطية عيسى مساعد أول ووحيد الجحاوي مساعد ثاني وحسين أبو يحيى حكم رابع، وعمار الجنيني حكم فيديو وجاسم عبد الله مساعد حكم فيديو.

وأكد مدرب الزمالك أوسوريو عقب اللقاء، أن الفريق الأبيض تعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة تسببت في الخساراة .

ودخل أكثر من لاعب بالزمالك في محادثات جانبية ساخنة مع حكم اللقاء بسبب قراراته طوال المباراة ضد الفريق الأبيض ولصالح الفريق السعودي، وابرزهم شيكابالا وحمزة المثلوثي وأحمد زيزو وسيف الجزيري .

خسر فريق الزمالك بهدف للاشئ أمام الشباب السعودي، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تحكيمي: ضربة جزاء الشباب ضد الزمالك صحيحة 100% وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الزمالک خبیر تحکیمی

إقرأ أيضاً:

كاكا وفييرا: ركلة جزاء صحيحة للأهلي

في تعليق على الجدل الذي أثارته ركلة الجزاء المحتسبة لصالح الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، أكد كاكا، نجم البرازيل الأسبق، وباتريك فييرا، نجم فرنسا الأسبق، خلال ظهورهما على قناة "إم بي سي مصر"، أن قرار الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني باحتساب ركلة الجزاء لصالح الأحمر كان صحيحًا بعد التدخل على قدم أكرم توفيق.

رأي  الثنائي كاكا وفييرا جاء ليدعم قرار الحكم، الذي أشعل غضب لاعبي الزمالك ودفعهم للاعتراض بشدة خلال المباراة.

ورغم الاحتجاجات الكبيرة من جانب الفريق الأبيض، قال الثنائي أنه بعد مراجعة تقنية الفيديو تأكد صحة القرار.

ويتقدم الأهلي على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول بعدما سجل وسام أبوعلي الهدف الأول بعد تنفيذه لركلة الجزاء بنجاح.

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي.. وركلة جزاء الأهلي صحيحة
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة"
  • بالفيديو.. هل ضربة جزاء الأهلي ضد الزمالك صحيحة أم لا؟
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • كاكا وفييرا: ركلة جزاء صحيحة للأهلي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • انسحاب وغضب كبير.. لاعبو الزمالك يعترضون على حكم السوبر الأفريقي