صحافة العرب:
2024-09-19@01:23:59 GMT

- رسميًا .. الاتحاد يعلن ضم فابينيو

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- رسميًا .. الاتحاد يعلن ضم فابينيو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا الاتحاد يعلن ضم فابينيو، أعلن نادي الاتحاد رسميًا عن ضم البرازيلي فاينيو نجم خط وسط فريق ليفربول الانجليزي.ونجحت إدارة الاتحاد في حسم صفقة فابينيو بعد التعاقد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا .. الاتحاد يعلن ضم فابينيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا .. الاتحاد يعلن ضم فابينيو

أعلن نادي الاتحاد رسميًا عن ضم البرازيلي فاينيو نجم خط وسط فريق ليفربول الانجليزي.

ونجحت إدارة الاتحاد في حسم صفقة فابينيو بعد التعاقد مع كل من كانتي وبنزيما وجوتا من النجوم الأجانب في الصيف الجاري.

صاحب الـ 29 عامًا انضم لصفوف ليفربول قادمًا من موناكو الفرنسي في صيف 2018.

وساهم البرازيلي فابينيو صفقة الاتحاد الجديدة في 77 هدفًا خلال رحلته مع جميع الأندية التي لعب بقميصها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا .. الاتحاد يعلن ضم فابينيو وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته قبل ساعات من الإعلان الرسمي.

النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو

أعلن النصر عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، والذي رحل عن تدريب نادي أي سي ميلان في مايو الماضي بعد انتهاء موسمه مع الفريق الإيطالي.

لم يعلن نادي النصر عن أي تفاصيل بخصوص مدة العقد أو قيمته، إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية أشارت إلى أن بيولي وقع عقدًا يمتد لثلاثة مواسم مع النصر، براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.

حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

وكان النادي قد أعلن مساء الأمس عن فسخ التعاقد مع كاسترو بعد التعادل المخيب أمام فريق الشرطة العراقي في افتتاح مشوار النصر في بطولة دوري أبطال آسيا. ويُعد هذا التعادل استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادة كاسترو منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن كاسترو، رغم تحقيقه بطولة واحدة مع النصر، وهي كأس الأندية العربية، فقد أخفق في الفوز بعدة ألقاب مهمة. حيث ضاع عليه لقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى خسارته كأس الملك وكأسي السوبر نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الجديد، كما فشل في قيادة الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • رسميًا.. روما يعلن خليفة «دي روسي» في تدريب الذئاب
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • عاجل.. النصر يعلن مدربه الجديد خلفًا لـ لويس كاسترو
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة