سام برس:
2024-07-24@06:14:28 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط¨ظ‚ظ„ظ…/ ظ…ط¹ظٹظ† ط§ظ„ظ†ط¬ط±ظٹ
ظپظ‚ط¯ ط§ظ„ظٹظ…ظ† ط¹ظ†ظˆط§ظ†ظ‡ ظˆطھط§ظ‡طھ ط¨ظ‡ ط§ظ„ط£ظ‚ط¯ط§ط± ظˆط­ظڈط¨ط³ ظ†ط³ط±ظ‡ ط§ظ„ظٹظ…ط§ظ†ظٹ ظپظٹ ظ‚ظپطµ ط§ظ„ط£ط­ط²ط§ط¨ ط§ظ„ظ…طھظ‡ط§ظ„ظƒط© ظˆط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ†طھط´ظٹط© ظ„ط­ط§ظ„ط© ط¶ط¹ظپظ†ط§ ط§ظ„ط²ط§ط¦ظ„ط©.
ط§ط±ظ‡ظ‚ظ†ط§ ط§ظ„ط§ظ†طھط¸ط§ط± ظˆطµط§ط± ط§ظ„ظˆطµظˆظ„ ط¨ط¹ظٹط¯ .

. ظˆط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ ظپظ‚ط¯طھ ط§ظ„ط°ط§ظƒط±ط© طŒ ظپط§ظ„ظ…ط¹ط°ط±ط© ظٹط§ ط¨ط§ظ†ط§ ط§ظ„ظƒط¨ظٹط±.
ط§ظ„ظ…ط¹ط°ط±ط© ظٹط§ ط§ط³ط¹ط¯ ط§ظ„ظƒط§ظ…ظ„طŒ ظٹط§ ط°ظ…ط§ط± ط¨ظ† ط¹ظ„ظٹ طŒ ظٹط§ ط´ط±ط­ط¨ظٹظ„ ط§ظ„ط¹ط¸ظٹظ…طŒطŒ
ط§ظ„ظ…ط¹ط°ط±ط© ظ„ظ‡ط²ط§ط¦ظ…ظ†ط§ ط§ظ„طھط§ظپظ‡ط© طŒ ظپط§ظ„طµط؛ط§ط± ظٹظ‚ظˆط¯ظˆط§ ط§ظ„ط¨ظ„ط§ط¯ ط¨ط§ط³ظ… طھط§ط±ظٹط®ظƒظ… ط§ظ„ظƒط¨ظٹط±.
ظ„ط°ط§ طµط؛ط±طھ ظ…ط¹ط§ط±ظƒظ†ط§ ظˆظƒط°ط¨طھ ط§ظ†طھطµط§ط±ط§طھظ†ط§طŒ ظˆظ‡ط§ظ†طھ ظ…ظƒط§ط³ط¨ظ†ط§.
ظ‡ظ„ ظ„ظٹ ط£ظ† ط§ظڈطµط­ط­ ط§ظ„ظ‚ظˆظ„طں
ظ‡ط¤ظ„ط§ط، ظ„ظٹط³ظˆط§ ط§ط­ظپط§ط¯ظƒظ…طŒ ظ„ظٹط³طھ ظˆط¬ظˆظ‡ظƒظ… طھظ„ظƒ ط§ظ„طھظٹ ظٹط¨ط³ط·ظ‡ط§ ظƒظ„ ظ…ط¨طھط°ظ„ ظ†ظپط®طھظ‡ ط§ظ„ظ†ظ‚ظˆط¯ ط§ظ„ط·ط§ط±ط¦ط©.
ظ†ط­ظ† ظپظ‚ط· ط£ط­ظپط§ط¯ظƒظ…
ط§ظ†ط¸ط±ظˆط§ ظپظٹ ط£طµظˆط§طھظ†ط§ ط§ظ„ط¸ط§ظ…ط¦ط©طŒ ظپظٹ ط§ط¬ط³ط§ط¯ظ†ط§ ط§ظ„ط¶ط§ظ…ط±ط©طŒ ظپظٹ ظ…ظ„ط§ظ…ط­ظ†ط§ ط§ظ„ظ…ظ†ط­ظˆطھط© ظ…ظ† ط¸ظ‡ظˆط± ط§ظ„ط¬ط¨ط§ظ„.
ط§ظ„ظ…ط¹ط°ط±ط© ظٹط§ ط¨ظ„ظ‚ظٹط³ طŒطŒ ظٹط§ ظ…ظ„ظٹظƒطھظ†ط§ ط§ظ„ط¬ظ…ظٹظ„ط© طŒ ظپظ…ط§ ظ†ط²ط§ظ„ ط£ظˆظ„ظˆ ظ‚ظˆط© ظˆط£ظˆظ„ظˆ ط¨ط£ط³ ط´ط¯ظٹط¯ .
ظ†ط­ظ† ظپظ‚ط· ط¨ط§ظ†طھط¸ط§ط± ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط¶ط¹ظپ ط£ظ† طھظ†طھظ‡ظٹ _ظˆظ‚ط¯ ط§ظˆط´ظƒطھ_ ظپط§ظ„ظƒظ‡ظˆظ„ط© طھط²ط­ظپ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¹طھط§ط¨ ط§ظ„ط¹ط¯ظ….
ظˆط؛ط¯ط§ طھط¨طھط³ظ… ظٹط§ ط³ط¨ط£ طŒطŒ ط؛ط¯ط§ ط³ظ†ط³ط±ط¬ ط®ظٹظ„ظƒ ظˆظ†ط·ظ„ظ‚ ظ†ط³ط±ظƒ

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم منزلاً وحظيرة أغنام في أريحا

أريحا - صفا

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، منزلاً وحظيرة أغنام في مدينة أريحا.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "المطار" شمال شرق المدينة وهدمت منزلاً يعود للمواطن خالد طرايرة، وتبلغ مساحته 140 مترًا مربعًا، ويقطنه 12 فردًا، كما هدمت حظيرة أغنام تعود للمواطن نفسه.

ومنذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية في تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وبالتوازي مع الدمار غير المسبوق الذي لحق بالمنازل والمباني والمنشآت في القطاع، تصاعدت عمليات هدم منازل المواطنين، خاصة في المنطقة المسماة (ج)، التي تشكل نحو 60% من مساحة الضفة.

وتظهر معطيات هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن سلطات الاحتلال هدمت 318 منشأة في الضفة خلال النصف الأول من عام 2024، مقارنة مع هدم 313 منشأة خلال عام 2023 بأكمله، في مؤشر على تصاعد عمليات الهدم بصورة غير مسبوقة.

مقالات مشابهة