شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ بورسعيد يتابع أعمال إعادة تأهيل البنية الزراعية لمنطقة شمال سهل، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، لمتابعة أعمال رفع كفاءة المصارف والمراوى والتجفيف بمنطقة سهل الحسينية و إعادة تأهيل ورفع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « محافظ بورسعيد» يتابع أعمال إعادة تأهيل البنية الزراعية لمنطقة شمال سهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« محافظ بورسعيد» يتابع أعمال إعادة تأهيل البنية...

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماعا، لمتابعة أعمال رفع كفاءة المصارف والمراوى والتجفيف بمنطقة سهل الحسينية و إعادة تأهيل ورفع كفاءة البنية الزراعية لمنطقة شمال سهل الحسنية لتحويلها من الاستزراع السمكي للاستزراع النباتي.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، و عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، ودكتور محمد الشحات المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ومهندس سيد خلف و مساعد مدير الأمن، و رئيس الإدارة المركزية للمشروعات، ورئيس الإدارة المركزية للملكية والتصرف والادارة لمنطقة شمال سهل الحسنية و شركات المقاولات القائمة بأعمال الرفع - الرى - الصرف، و الإدارات المختصة.

في بداية اللقاء، استمع محافظ بورسعيد لشرح تفصيلي حول مستجدات الأعمال التنسيقية التي تمت بناءاً على الاجتماع السابق، والجدول الزمني لخطة العمل الخاصة بتطوير شمال سهل الحسينية، وتطورات الموقف التنفيذي الخاص بالمقترحات التي تم مناقشتها بين الأطراف المعنية خلال اللقاء السابق.

كما عرض كلا من ممثلي وزارة الري و الصرف و ممثل هيئة التعمير، الجهود التنسيقية التي تمت مع الجهات المعنية، للبدء في الخطوات التنفيذية لأعمال رفع كفاءة المصارف والمراوى والتجفيف بمنطقة سهل الحسينية و إعادة تأهيل ورفع كفاءة البنية الزراعية لمنطقة شمال سهل الحسنية لتحويلها من الاستزراع السمكي للاستزراع النباتي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « محافظ بورسعيد» يتابع أعمال إعادة تأهيل البنية الزراعية لمنطقة شمال سهل وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ بورسعید سهل الحسینیة

إقرأ أيضاً:

الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت شركة حمورابي أحد تشكيلات وزارة الإسكان والإعمار، الثلاثاء، إكمال مشروع إعادة إعمار جسر داقوق القديم بالكامل والذي تعرض إلى أضرار جسيمة إثر سيول الأمطار. 

وقال مدير المشروع محمد وهيب، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية أنجزت أعمال مشروع صيانة الجزء المتضرر في جسر داقوق القديم وبنسبة 100% بعد تعرضه الى أضرار جسيمة جراء سيول الأمطار" ،موضحاً أن "موعد افتتاحه خلال الأيام المقبلة بعد استلامه من دائرة طرق وجسور كركوك". 

وأضاف وهيب، أن "الجسر الحيوي الذي يربط محافظة كركوك وصلاح الدين باتجاه العاصمة بغداد سيسهل نقل البضائع التجارية بين بغداد والإقليم إضافة إلى السائحين" ،لافتاً إلى أن "الجسر يبلغ طوله 800 م ، وشملت عملية التأهيل الأجزاء المتضررة من الجسر وإعادتها بشكلٍ كامل".

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب
  • محافظ المنوفية يتابع أعمال رصف وتطوير الطرق بقويسنا والشهداء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة