شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الفهد بحث ورئيس الأركان البنغلاديشي تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين، بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد مع رئيس أركان الجيش البنغلاديشي الفريق أول الركن إس إم شفيع الدين أحمد، أوجه التعاون والعمل .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفهد بحث ورئيس الأركان البنغلاديشي تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفهد بحث ورئيس الأركان البنغلاديشي تعزيز التعاون...
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد مع رئيس أركان الجيش البنغلاديشي الفريق أول الركن إس إم شفيع الدين أحمد، أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين. وذكرت وزار...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفهد بحث ورئيس الأركان البنغلاديشي تعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA

التقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، اليوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA جيريمي هاليت، في عاصمة مملكة البحرين المنامة، وذلك على هامش النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.

وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA في مجالات الاستثمار بالتكنولوجيا في جميع قطاعاته وعمل السياسات المتعلقة بالفضاء، بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، تطلع أستراليا ورغبتها في تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون في مجال الفضاء الدولي بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى استعراض الجانب الأسترالي للدور الذي يمكن أن تلعبه أستراليا في مجال تبادل ونقل الخبرات مع دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • الدرعي يبحث مع رئيس الجمعية الإسلامية الصينية تعزيز علاقات التعاون
  • وزير البلدية والإسكان يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية في إسطنبول لبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين
  • الحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • رئيس هيئة التنمية الصناعية تناقش آليات التعاون المشترك مع برنامج "سيجما / SIGMA"
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي