تأهل لاعبا المنتخب المصري للباراكانوي، ياسين كمال وعمر فرج، إلى الدور نصف اانهائي في الباراكياك  ببطولة العالم بالمجر.

و تقام اليوم منافسات نصف النهائي اليوم السبت و ذلك بعد ان شاركا أمس في الأدوار التمهيديه للبارا كياك في بطولة العالم التي تقام بالمجر و تستمر حتي 13 مايو الجاري ، و التي تعتبر آخر محطات التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

و كان المنتخب المصري قد شارك بلاعبتان و 4 لاعبين في تصفيات الباراكياك و الباراكانوي ضمن مسابقات بطولة العالم للبارا بالمجر

وتتكون البعثه من اللواء أحمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك رئيسا للبعثه و محمد جودة المدير الفني لمنتخب الباراكانوي، و علي حسن مساعدًا للمدرب وإداريًا ، و اللاعبين أحمد نجيب ، نور الدين أحمد عزت، ياسين كمال، عمر فرج، سلوى إيهاب وضحى خالد.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم

في إنجاز تاريخي رياضي، حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام المركز الثالث في بطولة العالم التي اختتمت أمس في جزيرة كيش الإيرانية، وأقيمت خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري بمشاركة 65 دولة.

وجاء تحقيق الإنجاز بعد أن نال أبطال الأخضر خلال المنافسات 27 ميدالية متنوعة “7 ذهبيات و6 فضيات و14 برونزية”. وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبين يوسف النعيمي، وأحمد الطاسان، ومبارك الزنان، وخالد خان، وطلال هوسة، وحسين حمادي، وأحمد مغربي. فيما نال الميداليات الفضية كل من نايف النمشان، وأسامة مجلي، ومحمد عبدالجبار، وعلي أبو المكارم، ويوسف النعيمي، وعقيل الجعفري. فيما حقق الميداليات البرونزية كل من وليد الدوسري، وجاسم درويش، ورمضان هوسة، وأحمد الحربي، وحمدان الغامدي، وعبدالعزيز المهندس، وريان الشلالي، ومحمود آل دبيس، ومحمد التاروتي، وأحمد الطاسان، وحسين حمادي، وبدر نوري.

اقرأ أيضاًالرياضة“المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أيمن الراشد التهنئة للقيادة على هذا الإنجاز التاريخي مثمنًا الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، الذي نتج عنه تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم، وهو ما يؤكد تميز رياضة كمال الأجسام في المملكة، ووصولها للعالمية، استكمالاً للبطولة السابقة بإسبانيا التي شهدت نتائج مميزة للأخضر وميداليات متنوعة.

وأشار الراشد إلى ما قدمه لاعبو الأخضر خلال منافسات البطولة وسط مشاركة أبرز لاعبي العالم، وتوجوه بهذا الإنجاز، إضافة إلى الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للأخضر، وتهيئتهم للاعبين. مؤكدًا أنهم يسعون ووفق استراتيجية الاتحاد لمواصلة هذه الإنجازات والنجاحات، والوجود في منصات التتويج لمختلف البطولات القارية والدولية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الزمالك: احتفال ربيعة وعمر كمال حفزنا أكثر للفوز على الأهلى
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال