شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بامر من رئيس الجمهورية حركة في صفوف المدراء المركزيين ورؤساء أمن الولايات، بأمر من رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، تم تجسيد حركة في سلك الأمن الوطني، مسّت 04 مدراء مركزيين و 24 رئيس أمن ولاية.  وجاءت هذه الحركة .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بامر من رئيس الجمهورية.

.حركة في صفوف المدراء المركزيين ورؤساء أمن الولايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بامر من رئيس الجمهورية..حركة في صفوف المدراء...

بأمر من رئيس الجمهورية  عبد المجيد تبون، تم تجسيد حركة في سلك الأمن الوطني، مسّت 04 مدراء مركزيين و 24 رئيس أمن ولاية.

  وجاءت هذه الحركة باقتراح من المدير العام للأمن الوطني وموافقة وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، حيث تندرج في إطار مخطط عمل المديرية العامة للأمن الوطني، الذي يرتكز على تقييم شامل لنشاطات المصالح على مدار 03 سنوات، بهدف إضفاء ديناميكية جديدة وحركية لدى مسؤولي المصالح على كل المستويات.

● ترقية 11 نائب رئيس أمن ولاية الى مصاف رؤساء أمن ولايات.

● تعيين 06 رؤساء أمن ولايات جنوبية على رأس أمن ولايات شمالية.

1 – على المستوى المركزي: – تعيين مراقب عام للشرطة نويوة باديس، مديرا للأمن العمومي. – تعيين مراقب شرطة حساين محمد، مديرا للشرطة العامة. – تعيين مراقب شرطة فزاع عبد الكريم، مديرا للإستعلامات العامة. – تعيين مراقب شرطة حسان سيدهم، رئيسا للمصلحة المركزية لقمع الإجرام. – تعيين عميد أول للشرطة نايت الحسين أحمد، مديرا للدراسات بديوان المديرية العامة للأمن الوطني. 2- على المستوى الولائي: 1. تعيين مراقب شرطة زابر عبد الوهاب، رئيسا لأمن ولاية الجزائر. 2. تعيين مراقب شرطة محايلية مولود، رئيسا لأمن ولاية عنابة. 3. تعيين مراقب شرطة بورالية أمحمد، رئيسا لأمن ولاية تيارت. 4. تعيين مراقب شرطة رحمون محمد، رئيسا لأمن ولاية قالمة. 5. تعيين مراقب شرطة بوشنب عبد الرحمان، رئيسا لأمن ولاية مستغانم. 6. تعيين عميد أول للشرطة جردير قدور، رئيسا لأمن ولاية سوق أهراس. 7. تعيين عميد أول للشرطة مزياني عبد الرزاق، رئيسا لأمن ولاية المسيلة. 8. تعيين عميد أول للشرطة لعناني جمال الدين، رئيسا لأمن ولاية الجلفة. 9. تعيين عميد أول للشرطة زرق العين حكيم، رئيسا لأمن ولاية بومرداس. 10. تعيين عميد أول للشرطة حميدي موسى، رئيسا لأمن ولاية معسكر. 11. تعيين عميد أول للشرطة بلونيس عبد الوهاب، رئيسا لأمن ولاية الأغواط. 12. تعيين عميد أول للشرطة جبايلي محمد، رئيسا لأمن ولاية أم البواقي. 13. تعيين عميد أول للشرطة علالو مراد، رئيسا لأمن ولاية البليدة. 14. تعيين عميد أول للشرطة بن عميرة توفيق، رئيسا لأمن ولاية سطيف. 15. تعيين عميد أول للشرطة شيخ بوقال جمال، رئيسا لأمن ولاية إن صالح. 16. تعيين عميد أول للشرطة بوقنادل محمد، رئيسا لأمن ولاية تيميمون. 17. تعيين عميد أول للشرطة بودرسة مراد، رئيسا لأمن ولاية عين الدفلى. 18. تعيين عميد أول للشرطة رزاق – حبلة عبد الغني، رئيسا لأمن ولاية برج باجي مختار. 19. تعيين عميد أول للشرطة فوضيل عبد الحميد، رئيسا لأمن ولاية خنشلة. 20. تعيين عميد أول للشرطة بن يزار رابح، رئيسا لأمن ولاية إن قزام. 21. تعيين عميد أول للشرطة بن ويس عبد النور، رئيسا لأمن ولاية النعامة. 22. تعيين عميد أول للشرطة بن صافية حكيم، رئيسا لأمن ولاية بسكرة. 23. تعيين عميد أول للشرطة القواسم فريد، رئيسا لأمن ولاية المنيعة. 24. تعيين عميد أول للشرطة سعيدي إلياس، رئيسا لأمن ولاية أدرار

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بامر من رئيس الجمهورية..حركة في صفوف المدراء المركزيين ورؤساء أمن الولايات وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمن ولایة

إقرأ أيضاً:

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

أبوظبي – الوطن

انطلق اليوم منتدى صناعة الرياضة 2024، والذي جمع تحت مظلته ما يزيد عن 300 شخصية من شخصيات ومدراء تنفيذيون في مجال صناعة الرياضة العالمية وعدد من القطاعات المختلفة منها الصحة والمجتمع والتعليم. ويستضيف برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي المنتدى الذي يركز على الابتكارات في الرياضة والنشاط البدني، بهدف تعزيز النمو وتحسين رفاهية المجتمع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

افتتح الحدث سعادة غانم مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، مستعرضاً الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 في دولة الإمارات العربية، قائلاً:” إن الرياضة الإماراتية تسير في الاتجاه الصحيح في ظل الدعم المتواصل من قيادتنا الرشيدة والجهود المبذولة من كافة القائمين على القطاع الرياضي، خاصة بعد إطلاق الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031 والتي تم تحديد واعتماد نهج مرحلي لتنفيذ مشاريعها الـ17، على ثلاث مراحل حتى عام 2031 من أجل قيادة المنظومة الرياضية إلى مستويات جديدة من التنمية الرياضية، وذلك عبر خلق معايير جديدة لتعزيز المشاركة الرياضية في المجتمع وتنمية المواهب، مما يضمن بناء نظام رياضي وطني مستدام”.

ومن جانبه علق سعادة الدكتور أحمد الخزرجي، المدير العام لمركز أبوظبي للصحة العامة مسلطاً الضوء على أهمية الصحة والنشاط البدني قائلاً: ” نحرص من خلال مبادراتنا للوصول إلى بيئة صحية. فنحن نحث على تبنى أحدث التطورات التكنولوجية لمعالجة السمنة ورفع مستوى الرفاهية العامة، فمن خلال رفع النشاط البدني، نهدف إلى تعزيز نمط حياة أكثر صحة لجميع سكان أبوظبي.”

ولتسليط الضوء على أهمية هذا الحدث وشموليته، وقال سعادة محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع: “يسعدنا أن نشارك في رعاية منتدى صناعة الرياضة الذي يعدّ واحداً من أهم الأحداث الرياضية الرائدة في المنطقة، ويجمع قادة القطاع الرياضي والمبتكرين والمهتمّين للتعاون في تشكيل مستقبل الرياضة في أبوظبي. ويتماشى دعمنا للمنتدى مع رؤية قيادتنا الرشيدة نحو دفع الابتكار في القطّاع الرياضي وتعزيز الاهتمام بالرياضة وتبنّي نمط حياة صحّي في المجتمع، وترسيخ مكانة أبوظبي مركزاً رياضياً عالمياً. “

وأضاف:” إن دعم الدائرة لهذا المنتدى يعزز جهودنا في تطوير قطاع الرياضة وترسيخ مفاهيم الشفافية والمساءلة فيه، وهو ما يعدّ أمراً أساسياً لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية التي نسعى إليها، حيث يعدّ منتدى صناعة الرياضة الحدث الوحيد من نوعه في أبوظبي، الذي يجمع بين الخبراء والرواد في مجال الرياضة على هذا النطاق الواسع، ما يتيح لنا الفرصة لتبادل الأفكار والآراء، ومناقشة أفضل الممارسات، ووضع رؤى مستقبلية تسهم في تطوير ودفع هذا القطاع”.

ومن جانبه قال سعادة أحمد اسماعيل الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في مجلس أبوظبي الرياضي: “ينظّم المجلس سلسلة من الفعاليات الرياضية على مستوى مناطق أبوظبي، ويحث سكانها على المشاركة في مختلف الألعاب الرياضية، ويدعم الموهوبين وأصحاب المهارات في تحقيق إمكاناتهم الرياضية، كما نؤمن بأن الفعاليات الرياضية العالمية والمجتمعية توفر الكثير من الفرص الإيجابية أبرزها تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة الرياضية وتحسين مستوى اللياقة البدنية، وجعل الرياضة نمطاً للحياة اليومية”.

وشهد اليوم الأول مناقشة موضوعات مختلفة حول الرؤى والتطلعات للتوسع والإستثمار والتي قدمها نايف الدوسري، مستشار التخطيط الإستراتيجي والإستثمار في وزارة الرياضة السعودية، وبريان لوت، الرئيس التنفيذي للإتصالات في شركة مبادلة ومعالي علي آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل.

وكما يتطلع المنتدى لغد أفضل، يمكن للحضور ترقب جلسة حصرية حول القيادة من ريتش جوثام، رئيس بوسطن سلتكس، وكيفن ديموف، رئيس الفريق والعمليات الإعلامية لدى شركة Kroenke Sports and Entertainment والذين يسلطون الضوء خلالها تجاربهم من المنظمات الرياضية المتنامية والناجحة.

يقام منتدى صناعة الرياضة بدعم رسمي من مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض ودائرة تنمية المجتمع – أبوظبي، والشريك الرئيس برنامج ستيرن في جامعة نيويورك أبوظبي، وعدد من الشركاء الرسميين هم: Thorn Lighting و Ethara و OVG Middle East  و TwelfthMan و Bylder و Wasserman Live و Natural AV.

 

ترقبوا المزيد من الأفكار والمناقشات حيث يواصل منتدى صناعة الرياضة تشكيل ورسم مستقبل الرياضة والنشاط البدني.


مقالات مشابهة

  • جيش الإحتلال يقول إنه قتل زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي رئيس حركة حماس في طولكرم بالضفة المحتلة
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية
  • رئيس الجمهورية العراقية يصل الى كركوك
  • مدبولي يلتقي رئيس ولاية بافاريا الألمانية والوفد المرافق له
  • تعيين 3 مساعدين لنواب رئيس «المجتمعات العمرانية» لدفع معدلات العمل
  • منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • الأسهم اليابانية ترتفع نحو 2% مع تعيين إيشيبا رئيسا للوزراء
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي