أكدت صحيفة الديلي ميل ان نادي برينتفورد الأنجليزي أبلغ نادي توتنهام الأنجليزي بامكانية بيع مهاجمه إيفان توناي إلى السبيرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المفاوضات التي تمت خلال الفترة الماضية بين الناديين .

وكشفت الديلي ميل ان نادي برينتفورد أبلغ إدارة توتنهام بموافقتهم على انتقال إيفان توناي مقابل ٥٠ مليون جنية استرليني وهو الرقم الذي اعتبرته إدارة توتنهام مقابلا معقولا لضم المهاجم الهداف الذي سيكون حجر الزاوية لهجوم توتنهام في الفترة القادمة ومنذ انتقال المهاجم الأنجليزي الدولي هاري كين إلى صفوف بايرن ميونخ لم يجد توتنهام بديلا لقيادة الهجوم وسيكون إيفان توناي هو المهاجم المنتظر للسبيرز مستقبلا .

وكان إيفان توناي قد انضم إلى برينتفورد عام ٢٠٢٠ مقابل ٥ مليون جنية استرليني وهو ما يجعل صفقة انتقاله لصفوف توتنهام بمثابة الصفقة الرائعة لبرينتفورد الذي حصد ما يزيد عن ٤٥ مليون جنية استرليني .

وكان إيفان توناي قد برز مع فريق برينتفورد في الموسم الماضي حيث سجل ٢٠ هدفا مع الفريق بينما لم يسجل هذا الموسم سوى أربعة اهداف في ١٥ مباراة شارك فيها بعد عودته من الايقاف الطويل لمشاركته الغير قانونية في المراهنات على المباريات .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برينتفورد توتنهام الدوري الإنجليزي الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

مقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم

المناطق_وكالات

أردى شرطي صربي يعمل في أمن السفارة الإسرائيلية في بلغراد السبت رجلا هاجمه بقوس ونشاب وأصابه في عنقه، الأمر الذي وصفه رئيس الوزراء الصربي بأنه “عمل إرهابي”.

وعرّفت الشرطة المهاجم بأنه “معتنق للاسلام” من مواليد عام 1999 في بلدة ملادينوفاتش التي تقع على بعد نحو 50 كيلومترا من بلغراد.

أخبار قد تهمك الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن 29 يونيو 2024 - 10:35 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر 29 يونيو 2024 - 9:54 مساءً

ووقع الهجوم قرابة الساعة 11:00 (09,00 ت غ) صباح السبت في العاصمة الصربية عندما أطلق المهاجم سهما على الضابط الذي كان في الخدمة خارج السفارة الإسرائيلية وأصابه في عنقه.

وقال وزير الداخلية الصربي إيفيكا داسيتش إن الشرطي الجريح أطلق النار على المهاجم “دفاعا عن النفس” وأصابه، ولاحقا توفي المهاجم “متأثرا بجروحه”.

وأعلنت السلطات أنها ألقت القبض على بعض الأشخاص، مع الاشتباه بتورط غيرهم من المعروفين لدى أجهزة الأمن في الهجوم.

وأشارت الشرطة أيضا إلى أنها تقوم بتفتيش عدد من المواقع.

وقال رئيس الوزراء ألكسندر فوتشيتش للصحافيين بعد زيارة الضابط المصاب “هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين نبحث عنهم، وبالتأكيد عن شخص موجود على أراضي صربيا”.

وأضاف أن السلطات تعقبت المهاجم ورفاقه قبل هجوم السبت، لكن لم تكن توجد أدلة كافية للقبض عليهم.

وكان الشرطي الذي خضع لعملية جراحية في المستشفى، في حجرة الحراسة الخاصة به عندما وقع الهجوم.

وبحسب السلطات، فإن المهاجم انتقل للعيش في نوفي بازار، وهي مركز تاريخي وسياسي لأقلية البوشناق المسلمة في صربيا.

وقال داسيتش للصحافيين إن هناك مؤشرات أولية تربط الهجوم بأشخاص يشتبه في ارتباطهم بالحركة الوهابية.

وأكد داسيتش أن العديد من الأشخاص اعتقلوا “لأسباب احترازية” وتم تعزيز الإجراءات الأمنية بشكل عام في بلغراد.

“عمل إرهابي”

دان فوتشيتش بشدة ما وصفه بأنه “عمل إرهابي شنيع”، قائلا وفق ما نقلت عنه وكالة بيتا للأنباء، “كان هذا عملا جنونيا، لا يمكن أن ينسب إلى أي دين أو أي أمة. إنها جريمة ارتكبها فرد”.

وتعهد رئيس الوزراء أن تكون بلاده قادرة على الرد بحزم على تهديد “الإرهاب”، مؤكدا أن المواطنين الصرب يمكن أن “يشعروا بالأمان”.

ووصفت وزارة الخارجية الإسرائيلية الهجوم بأنه “محاولة هجوم إرهابي في محيط” سفارة الدولة في صربيا.

وقالت في بيان إن “السفارة مغلقة ولم يصب أي من موظفيها”، موضحة أن ملابسات الحادث لا تزال قيد التحقيق.

وأعرب السفير الإسرائيلي لدى صربيا ياهيل فيلان على منصة اكس عن امتنانه للضابط المصاب “الذي منع الهجوم بشجاعة”.

وقال “أنا مقتنع بأن التحقيق الذي تجريه السلطات المختصة في هذا الهجوم المشين سيحدد جميع الأشخاص المسؤولين وسيسهم بشكل أكبر في الحفاظ على صربيا دولة آمنة”.

من ناحية أخرى، دان رجل الدين الصربي سيناد هاليتوفيتش بشدة الهجوم وتمنى للضابط المصاب الشفاء العاجل.

وأضاف في بيان أن “مثل هذه الجرائم تتنافى مع كافة تعاليم الدين وخصوصا تعاليم الإسلام. جريمة اليوم هي من عمل فرد طائش”.

وواصلت دولة البلقان مبيعات الأسلحة لإسرائيل حتى بعد اندلاع الحرب في غزة.

واندلعت الحرب بعد هجوم غير مسبوق لحركة حماس على إسرائيل في السابع من تشرين الأول/أكتوبر، بدأ على أثرها الجيش الإسرائيلي حملة قصف مركّز ألحقها بهجوم بري واسع النطاق على قطاع غزة.

وأسفر الهجوم عن مقتل 1195 شخصا، معظمهم مدنيّون، حسب حصيلة لفرانس برس تستند إلى أرقام رسميّة إسرائيليّة.

واحتجز المهاجمون 251 رهينة، ما زال 116 منهم في غزة، بينهم 42 يقول الجيش إنّهم لقوا حتفهم.

واستشهد ما لا يقلّ عن 37834 شخصا في قطاع غزة، حسب وزارة الصحّة الفلسطينية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 10:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:44 مساءً“تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:06 مساءًكأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 9:01 مساءًحدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء أبرز المواد29 يونيو 2024 - 8:51 مساءًوفاة الأميرة لطيفة والدة العاهل المغربي الملك محمد الخامس أبرز المواد29 يونيو 2024 - 8:43 مساءً«مكافحة المخدرات» بجدة تقبض على شخص لترويجه 25,350 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي29 يونيو 2024 - 9:44 مساءً“تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة29 يونيو 2024 - 9:06 مساءًكأس أوروبا.. سويسرا تقصي إيطاليا حاملة اللقب وتبلغ ربع النهائي29 يونيو 2024 - 9:01 مساءًحدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء29 يونيو 2024 - 8:51 مساءًوفاة الأميرة لطيفة والدة العاهل المغربي الملك محمد الخامس29 يونيو 2024 - 8:43 مساءً«مكافحة المخدرات» بجدة تقبض على شخص لترويجه 25,350 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مقتل شخص بعد مهاجمته ضابط شرطة خارج السفارة الإسرائيلية بسهم في بلغراد
  • مقتل منفذ هجوم بقوس ونشاب على السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • مقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • التعاون يسعى لضم حمدالله
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • رجيرونا يتعاقد رسميًا مع أبيل رويز