حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوزًا كبيرًا على نظيره اتحاد جدة بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادا لمواجهة نهضة بركان


وكان الشوط الأول من مواجهة اتحاد جدة أمام نظيره الاتفاق، قد انتهت بتقدم الأخير بأربعة أهداف نظيفة، حيث تقدم اللاعب سيكو فوفانا بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط.


فيما ضاعف زميله موسى ديمبلي النتيجة في الدقيقة31 من ركلة جزاء، بينما أحرز كارل توكو إكامبي الهدف الثالث والرابع في الدقائق 35، و39.
وعاد توكو إكامبي ليُحرز الهدف الخامس في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني من المباراة.
بهذه النتيجة، يحتل الاتفاق المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.
ويواجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لاتحاد جدة، انتقادات قوية وعنيفة خلال الفترة الأخيرة، بعد النتائج السلبية التي حققها العميد تحت قيادته منذ توليه القيادة الفنية للعميد.
وتسود حالة من الغضب لدي جماهير اتحاد جدة، وذلك بعد المستويات الغير مرضية التي يقدمها الفريق خلال الموسم الجاري، بعدما كان بطلًا للمسابقة الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتفاق دوري روشن السعودي دوري روشن اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الخلود برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الهلال والخلود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال والخلود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان وسجل كوليبالي الهدف الأول في الدقيقة 38.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي

 وعاد مالكوم بالهدف الثاني في الدقيقة 43 صنعه له الدوسري وعاد البليهي بالهدف الثالث في الدقيقة 45 صنع سافيتش وانتهى الشوط الأول 3/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل لودي الهدف الرابع في الدقيقة 48 بتمريرة للدوسري وعاد الهمامي بالهدف الأول للخلود في الدقيقة 71 صنعه له زميله صوعان وسدد ايكونج ضربة جزاء للخلود في الدقيقة 87 وانتهت المباراة 4/1.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الخلود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال لقاء وتعادل وهزم ثلاث مرات.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • أوباميونج يقود القادسية لإسقاط أهلي جدة في الدوري السعودي
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة بتشكيل هجومي أمام الخليج