فتح الحكم الدولى السابق ياسر عبد الرؤوف، النار على الحكم الليبي عبد الواحد الحريودة، الذى إدار لقاء الزمالك والشباب السعودي فى البطولة العربية للأندية فى السعودية على كأس الملك سلمان .

أخبار متعلقة

أوسوريو : مباراة النصر صعبة وقوية.. والحكم ظلم الزمالك أمام الشباب

أسباب استبعاد «أوباما» من مباراة الزمالك والشباب السعودي

رباعي الزمالك يؤازرون لاعبي الفريق في مواجهة الشباب السعودي

وقال عبد الرؤوف في تصريحات إذاعية ان المباراة كانت أكبر من الحكم الليبى مؤكدا إنه كان على الإتحاد العربي إسناد اللقاء للحكم القطري المونديالي عبد الرحمن الجاسم ، الذى سوف يدير مباراة النصر السعودي والإتحاد المنستيري التونسي ، على إعتبار إنه الحكم الأكثر خبرة .

وأكد عبد الرؤوف ، مع بدر أن الحريودة، ظهر عليه التوتر منذ بداية اللقاء وأسرف فى إشهار الكروت الصفراء بشكل مبالغ فيه مشيرا إلى إنه تحامل على لاعبي الزمالك ومنح المثلوثي إنذار بدون داعى ومعه الزناري والجزيري والسيسي ليجبر المدير الفني الكولومبي لفريق الزمالك خوان كارلوس اوسوريو على تغيير الزناري والسيسي والجزيري مشيرا إلى إنه كان يجب على لاعبي شيكابالا وزيزو تهدئة اللاعبين .

وشدد ياسر عبد الرؤوف، أن ضربة الجزاء التى تم إحتسابها على الزمالك وهمية ولا أساس لها من الصحة واخطأ حكام تقنية الفيديو فى التدخل حيث قامو بتوريط الحكم الليبي .

وأكد المحلل التحكيمي ان الحريودة تمادي فى اخطائه خلال الشوط الثاني حيث تجاهل طرد المدافع البرازيلي إيجور سانتوس الذى كان يستحق البطاقة الصفراء الثانية بعد إرتكاب فاول .

الزمالك الزمالك والشباب السعودي حكم مباراة الزمالك والشباب السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك الزمالك والشباب السعودي حكم مباراة الزمالك والشباب السعودي زي النهاردة الزمالک والشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن توقيع المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، عقد انتقال إلى الفريق يمتد لأربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع المدافع جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن اللاعب وصل إلى القاهرة مساء أمس استعدادًا للانتقال رسميا إلى النادي، حيث من المقرر أن يخضع اليوم لفحص طبي.

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025 عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

وأكد المصدر أن الزمالك أتم صفقة المدافع الصاعد بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على ضمه في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن اللاعب، الذي وُلد في عام 2005، سيقيد تحت السن مثل المهاجم السنغالي سيدي ندياي، الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • بالفيديو.. هل ضربة جزاء الأهلي ضد الزمالك صحيحة أم لا؟
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك