منوعات، عثمان ديمبلي يفاجئ برشلونة بهذا الطلب قبل رحيله رسميا إلى باريس سان جيرمان،قالت مصادر إعلامية إن الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة ، توجه بطلب إلى إدارة ناديه، .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عثمان ديمبلي يفاجئ برشلونة بهذا الطلب قبل رحيله رسميا إلى باريس سان جيرمان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عثمان ديمبلي يفاجئ برشلونة بهذا الطلب قبل رحيله...

قالت مصادر إعلامية إن الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، توجه بطلب إلى إدارة ناديه، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باريس سان جيرمان، قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد ديمبلي، من أجل ضمه هذا الصيف، في خطوة غير متوقعة للبارسا.

وفي التفاصيل، يتضمن عقد ديمبلي مع برشلونة، شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، يحق تفعيله حتى منتصف ليل اليوم، وتتضاعف قيمته بداية من الغد.

من جهته، أكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”، أن عثمان ديمبلي طلب من برشونة، الرحيل بشكل رسمي.

وبين رومانو، أن طلب ديمبلي جاء في ظل ضيق الوقت وصعوبة تفعيل الشرط الجزائي، ولرغبته في أن يتم اتخاذ الخطوات الصحيحة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، للرحيل عن كامب نو بطريقة جيدة.

وكان برشلونة قد حاول تجديد عقد ديمبلي خلال الفترة الماضية، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع وكيله.

يذكر أن ديمبلي انضم إلى برشلونة، في صيف 2017، قادما من بوروسيا دورتموند، مقابل 135 مليون يورو.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عثمان ديمبلي يفاجئ برشلونة بهذا الطلب قبل رحيله رسميا إلى باريس سان جيرمان وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، استمرار غياب لاعبي الفريق مارتين أوديجارد وميكيل ميرينو، عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات.

وكشف أرتيتا -خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان- أن الثنائي مارتن أوديجارد وميكيل ميرينو، خارج مباراة باريس سان جيرمان، كما يعاني الإيطالي ريكاردو كالافيوري من آلام عقب مباراة ليستر سيتي الماضية.

وتوقع أرتيتا أن تكون مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان -متصدر الدوري الفرنسي- صعبة، حيث يرى أن الفريق الفرنسي يسيطر على جميع مراحل اللعب وعندما لا تكون الكرة بحوزتهم، فإنهم يريدون استعادتها مباشرة.

وقال أرتيتا عن مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي: "إنريكي شخصية لا تصدق، يتسم بالصدق ودائمًا ما يدعم اللاعبين الشباب.. ما أحبه فيه هو أياً كان منصبه سواء لاعب أو مدرب تظهر بصماته في كل مكان".

مقالات مشابهة

  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • لأسباب تأديبية.. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة باريس وآرسنال بدوري الأبطال
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي