شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجلة أمريكية مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى “كلام فارغ”، يمانيون 8211; متابعات قالت مجلة أمريكية إنّ مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى 8220;كلام فارغ 8221;، موضحة أنّ عدد قتلى السياسة .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى “كلام فارغ”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم...
يمانيون – متابعات قالت مجلة أمريكية إنّ مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى “كلام فارغ”، موضحة أنّ عدد قتلى السياسة الأمريكية. مجلة (The Nation) الأسبوعية الأمريكية، ذكرت أنّ الرئيس الأمريكي جو بايدن وعد خلال حملته الانتخابية بأنه سيقوم بإنهاء الحرب في اليمن، التي استمرت قرابة عقد من الزمن، ويرجع ذلك في جزء كبير […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلة أمريكية: مخاوف بايدن بشأن معاناة اليمنيين لم تكن سوى “كلام فارغ” وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلة أمریکیة

إقرأ أيضاً:

وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الوزارة تعمل على وضع كود لاستخدام السكر، موضحًا: «لا يصح استمرار هذا الكم من الاستهلاك، لا نتحدث عن الدعم، ولكن صحة الإنسان، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يتحدث بشكل أكبر في هذا الأمر ولديه إضافة كبيرة».

الحكومة تعمل مع بعضها بشكل متناغم

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج كلام في السياسة، عبر قناة إكسترا نيوز، أن الحكومة تعمل مع بعضها بشكل متناغم: «ولكي يتم العمل على الزراعات التعاقدية يجب التأكد من المقنن المالي واللوجستيات».

وتابع وزير التموين والتجارة الداخلية: «كل ما تم في مصر آخر 10 سنوات يسهل مهمتنا ويسمح لنا باستخدام كل المميزات المتاحة مثل الطرق والوفرة الموجودة في المياه، وفي النهاية، نعمل على الزراعات المختلفة، وسنمتلك مزارعنا لاستخدامنا الشخصي».

مقالات مشابهة

  • الكويت تخفف معاناة اليمنيين بمخيم طبي مجاني في مارب
  • مباحثات أمريكية بحرينية بشأن التطورات في لبنان وغزة وإسرائيل
  • مجلة أمريكية: التماثيل القديمة التي أعيدت مؤخرا إلى اليمن أصبحت الآن معارة لمتحف في نيويورك (ترجمة خاصة)
  • عاجل - تحذيرات أمريكية بعواقب وخيمة.. بايدن وهاريس يؤكدان دعمهما للاحتلال بعد هجوم إيران
  • مخاوف أمريكية من تكرار سيناريو غزة بعد توغل إسرائيل في لبنان|تقرير
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات والفقر المتزايد.. ناشط يحذر الحوثيين من استمرار تجاهل معاناة اليمنيين
  • بايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9
  • وزير الخارجية يرد على مُمثل دولة من الجوار: كلام وضيع!