إطلالة بسيطة ومميزة لنجمة برنامج «SNL» يارا فهمي، التي خطفت الأنظار بظهورها بفستان مطرز بحبات اللؤلؤ في المنتصف، مغطى بالدانتيل في الجزء العلوي منه، واتخذت طرحة طويلة من ذات الخامة لتغطي الفستان بأكمله.

حرصت يارا فهمي على مشاركة متابعيها ومحبيها، هذه الأجواء الرومانسية عبر نشر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي على منصة «إنستجرام»، والتي حظت بإعجاب وتفاعل الجمهور، ويمكن استعراض بعض المعلومات عنها، وفقًا لحساباتها على السوشيال ميديا:

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abed photograhy‎‏ (@‏‎abedphotograhy‎‏)‎‏

يارا فهمي ممثلة مصرية.

ولدت في 31 يناير 1991. مواليد محافظة القاهرة. درست بالمدرسة الأمريكية بالقاهرة. التحقت بكلية الإعلام والاتصال. عملت في مجال الدعاية والإعلان والماركتينج بعد إنهاء دراستها الجامعية. بدأت مشوارها الفني على خشبة مسرح جامعة القاهرة.  نجمة برنامج «snl» وهو النسخة العربية للبرنامج الأمريكي الشهير«ساترداي نايت لايڤ» Saturday Night LIVE بالعربي. 

شاركت تجربة التمثيل في مسلسل ليالي أوجيني. عملت مع أكرم حسني في فيلم البدلة. قدمت فيلم أسماء عام 2011 أحدث أعمالها مشاركتها في مسلسل ونسني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يارا فهمي برنامج snl

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)

في أجواء عائلية وسط الأهل والأصدقاء المقربين احتفل المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، مساء أمس الثلاثاء بخطوبة ابنته يارا على رجل الأعمال الشاب أحمد راشد.

وحضر الحفل باقة من أبرز المشاهير فكان إبراهيم حسن ، مدير الكرة بمنتخب مصرأولهم، بالإضافة إلى مجموعة من مشاهير الرياضة والفن، ومنهم الفنانة هالة صدقي، وعصام كاريكا، والإعلامي مهيب عبد الهادي.

وتأبقت يارا بإطلالة مميزة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان قصير فوق الركبة من قماش الشيفون والدانتيل ومجسم من ناحية الوسط ما ابرز قوامها الممشوق .

واختارت لخصلات شعرها الأشقر تسريحة بسيطة غير متكلفة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بغنسيابية ونعومة ما أضفى الرقة على إطلالتها، ولم تتكلف في وضع المكياج واختارت الألوان النود الملائمة للون بشرتها .

من هو حسام حسن 

أحد أساطير كرة القدم المصرية فهو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع المنتخب المصري برصيد 83 هدف منها 18 هدف بمباريات ودية وهو بذلك من أصحاب أعلى سجل تهديفي دولي في القارة السمراء، والخامس عشر في تاريخ اللعبة والثاني في أفريقيا هو ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مشاركة في المباريات الدولية برصيد 170 مباراة .

مقالات مشابهة

  • السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن..أحدث نجمة غلاف لمجلة فوغ
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • وزيرة الثقافة: مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم
  • وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في مهرجان العلمين
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد