كشف مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم دوريفال جونيور عن قائمة الـ23 لاعبا، الذين سيشاركون في بطولة كوبا أميركا، المقررة هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية.

ويلعب منتخب "السيليساو" في المجموعة الرابعة إلى جانب باراغواي وكولومبيا وكوستاريكا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فيفا ينفي فرض روزنامة مونديال الأندية 2025فيفا ينفي فرض روزنامة مونديال .

..list 2 of 2الرابطة العالمية والاتحاد الدولي للمحترفين يهددان الفيفا بسبب موعد مونديال الأندية 2025الرابطة العالمية والاتحاد ...end of list

وشهدت القائمة وجود لاعبين من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، وهم فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، بالإضافة إلى إيدير ميليتاو، على الرغم من غياب الأخير معظم الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي، كما تم ضم مهاجم ريال مدريد المستقبلي إندريك فيليبي.

واستبعد دوريفال كلا من بريمر نجم يوفنتوس الإيطالي وكاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، وريتشارليسون مهاجم توتنهام، وغابريال خيسوس لاعب أرسنال.

ابرز المستبعدين من قائمة المنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا 2024 pic.twitter.com/RB5T6SIrir

— اخبار الكرة البرازيلية ™ ????????⁩ (@Brazil_Selecao) May 10, 2024

وقبل انطلاق البطولة، يخوض المنتخب البرازيلي مباراتين وديتين ضد المكسيك وأمريكا.

وهذه قائمة منتخب البرازيل الرسمية لكوبا أميركا: حراسه المرمى: أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي). بينتو (أتلتيكو باراناينسي البرازيلي). إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي). المدافعون: دانيلو (يوفنتوس الإيطالي). يان كوتو (جيرونا الإسباني). جيليرمي أرانا (أتلتيكو مينيرو البرازيلي). ويندل (بورتو البرتغالي). لوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان الفرنسي). إيدير ميليتاو (ريال مدريد الإسباني). غابرييل دوس سانتوس (أرسنال الإنجليزي). ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي).

رسمياً : قائمة المنتخب البرازيلي الرسمية لبطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية وللمباراتين الودية ضد المكسيك و أمريكا قبل إنطلاق البطولة. pic.twitter.com/ncuUrwruJm

— اخبار الكرة البرازيلية ™ ????????⁩ (@Brazil_Selecao) May 10, 2024

لاعبو خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام الإنجليزي). برونو غيماريش (نيوكاسل الإنجليزي). دوغلاس لويز (أستون فيلا الإنجليزي). جواو غوميز (ولفرهامبتون الإنجليزي). لوكاس باكيتا (وست هام الإنجليزي). المهاجمون: إندريك (بالميراس البرازيلي). إيفانيلسون (بورتو البرتغالي). غابرييل مارتينيلي (أرسنال الإنجليزي). رافينها (برشلونة الإسباني). رودريغو (ريال مدريد الإسباني). سافينهو (جيرونا الإسباني). فينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد

ذكرت التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستهدف التعاقد مع صفقة نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ويحاول تشيلسي التعاقد مع نجوم جديدة من أجل تعزيز صفوف فريقه وذلك لبدء موسم جديد وقوي ينافس خلاله على احتلال مكانة مميزة في الدوري الإنجليزي بعدما فشل في ذلك الموسم الماضي حيث خرج من المربع الذهبي.

واحتل تشيلسي الموسم المنصرم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاثة وستون نقطة.

تشيلسي يخطط لضم صفقة ريال مدريد

وبحسب ما قاله الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو فإن نادي تشيلسي الانجليزي يرصد التعاقد مع لاعب ليستر سيتي كيرنان ديبوزبري هال.

وأكدت التقارير الصحفية على أن اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع ديبوزبري يأتي بطلب من المدرب الجديد إنزو ماريسكا.

ويحب ماريسكا، مدرب نادي تشيلسي ما يقدمه صاحب الـ 25 عامًا، ولذلك طلب من إدارة الفريق التعاقد معه لرؤيته مجددا في ستامفورد بريدج.
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد