الحرة:
2024-07-01@05:28:51 GMT

مبابي يحسم مستقبله مع باريس في فيديو رسمي

تاريخ النشر: 10th, May 2024 GMT

مبابي يحسم مستقبله مع باريس في فيديو رسمي

حسم الهداف الدولي الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي مستقبله مع باريس سان جرمان، وذلك بإعلانه الجمعة رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة المتوج معه مؤخراً بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي في فيديو نشره على إنستغرام "إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة.

"

        View this post on Instagram                      

A post shared by Kylian Mbappé (@k.mbappe)

وأضاف النجم الواعد "سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد" ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وودع مبابي دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بعد هزيمة فريفه باريس سان جرمان أمام بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 0-2 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

لكن الفريق الفرنسي ضمن التتويج باللقب المحلي هذا الموسم، وسيلعب المباراة النهائية لكأس فرنسا أمام ليون في 25 مايو الحالي.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن وجهة مبابي ستكون ريال مدريد الإسباني اعتبارا من الموسم المقبل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي! كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»


لم يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا «32 عاماً»، لاعب الهلال السعودي، منافساً على الجوائز الفردية، وفي مقدمتها الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» كل عام لأفضل لاعب في العالم، إذ إنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة، ولكن نجم «السامبا»، بمقدوره أن يتحدث عن أفضل لاعب في العالم هذا العام، ويحدد من يرشحهم للفوز بالكرة الذهبية.
وسبق لنيمار أن فاز بالمركز الثالث لهذه الجائزة مرتين، في حقبة سيطرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو عليها، وها هو الآن يكشف عن ترشيحاته، بينما يجلس في مقاعد المتفرجين مشاهداً لكل النجوم الجدد.
وعندما طلبت منه الصحفية البرازيلية الشهيرة إيزابيلا باجلياري، أن يقول رأيه، انصب تركيز نيمارعلى نجوم ريال مدريد الذين قدموا موسماً رائعاً، أنهوه بالفوز بالدوري الإسباني «الليجا» ودوري أبطال أوروبا 2023-2024، وصرح قائلاً: فينيسيوس جونيور رقم واحد، وردودريجو جوس وجود بيلينجهام في المركز الثاني.
ورغم صداقته للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ومزاملته له في باريس سان جيرمان، إلا إنه لم يختره مرشحاً رئيسياً للفوز بالكرة الذهبية، وإنما قال إن «فتى بوندي المدلل» قد يأتي ثالثاً في الترتيب، إذا حصل منتخب بلاده على كأس الأمم الأوروبية «يورو2024». والمعروف أن مبابي الهداف التاريخي لسان جيرمان، والوافد الجديد لريال مدريد، جاء ثالثاً في الترتيب العام الماضي، بعد كل من ميسي الأول، والنرويجي إيرلينج هالاند الثاني، ولكن نيمار قال، إنه لن يكون منافساً قوياً على المركز الأول هذا العام، وإنما يسبقه في هذا الصدد فينسيوس جونيور وجود بيلينجهام.
جدير بالذكر أن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية يقام في باريس 28 أكتوبر المقبل، وقد يكون لكأس الأمم الأوروبية وكوبا أميركا، دور مؤثر في تحديد النجم الفائز بالجائزة هذا العام.

مقالات مشابهة

  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية