شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية الرجاء يهزم الكويت ويتأهل إلى ربع النهائي، تأهل فريق الرجاء المغربي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الإثنين على فريق الكويت .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الرجاء يهزم الكويت ويتأهل إلى ربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الرجاء يهزم الكويت ويتأهل إلى ربع...

تأهل فريق الرجاء المغربي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد فوزه مساء اليوم الإثنين على فريق الكويت الكويتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية" في أبها، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة العربية.

وأصبح فريق الرجاء المغربي، ثالث فريق يبلغ دور الثمانية للبطولة العربية بشكل رسمي، وذلك بعد تأهل فريقي اتحاد جدة السعودي من المجموعة الأولى، والوحدة الإماراتي من المجموعة الرابعة أيضا.

الحسين رحيمي يفتتح التسجيل للرجاء ⚽????#الرجاء_المغربي 1 × 0 #الكويت_الكويتي#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/eOGqUkxo9x

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

سجل هدفي الرجاء المغربي اليوم، حسين رحيمي في الدقيقة 52، ومحمد زريدة في الدقيقة 63، ليحجز الرجاء مقعده في الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان.

وكان الرجاء قد بدأ مشواره في المسابقة بتحقيق الفوز أيضا على فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2-1، فيما خسر الكويت الكويتي مباراته الأولى أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 1-2 أيضا، ليودع الكويت الكويتي رفقة شباب بلوزداد الجزائري منافسات البطولة بشكل رسمي.

الرجاء يعزز تقدمه بالهدف الثاني ⚽#الرجاء_المغربي 2 × 0 #الكويت_الكويتي#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/mxFWzcy14F

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

الفوز رفع رصيد الرجاء إلى 6 نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف فقط عن الوحدة الإماراتي صاحب المركز الثاني، فيما ظل شباب بلوزداد والكويت بدون نقاط في المركزين الثالث والرابع.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة، سيلتقي الرجاء المغربي مع الوحدة الإماراتي، لحسم متصدر المجموعة، فيما سيلعب الكويت الكويتي مع شباب بلوزداد الجزائري مباراتهما الأخيرة في المسابقة، وذلك يوم الخميس المقبل.

212.235.15.130



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. الرجاء يهزم الكويت ويتأهل إلى ربع النهائي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة البطولة العربیة الکویت الکویتی الرجاء المغربی شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً