صحافة العرب:
2024-08-01@19:44:50 GMT

- تشواميني: سنحظى بموسم رائع

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- تشواميني: سنحظى بموسم رائع

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشواميني سنحظى بموسم رائع، أكد الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد ، أن النادي الأبيض يستعد لتقديم أداء رائع في الموسم المقبل، ويظهر ذلك من خلال أدائه .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشواميني: سنحظى بموسم رائع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشواميني: سنحظى بموسم رائع

- أكد الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، أن النادي الأبيض يستعد لتقديم أداء رائع في الموسم المقبل، ويظهر ذلك من خلال أدائه في الفترة التحضيرية.

وقال تشواميني: “نحن نلعب بشكل جيد في فترة الإعداد للموسم الجديد، نحن نستخدم نظاما جديدا وعلينا أن نتعلم كل يوم كيفية اللعب في هذا النظام”.

وأضاف: “نحن نلعب بمستوى جيد في الموسم التحضيري، لدينا فريق رائع وأنا متأكد من أننا سنحظى بموسم رائع”.

212.235.15.136



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشواميني: سنحظى بموسم رائع وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبد الملك: ميكالي مدرب مميز وزيزو من الأفضل في أفريقيا

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن المنتخب الأوليمبي قدم مستوى مميز أمام إسبانيا واستحق الفوز عن جدارة، مشيرا إلى أن ميكالي مدرب جيد وناجح في ظل ظروف صعبة حاليًا، ويعمل وفقًا للمتاح معه، ويقوم بعمله بشكل مميز، واللاعبين أظهروا روح عالية خلال اللقاء، وكلام اللاعبين بعد اللقاء لتحفيز زملائهم كان رائعًا.

باريس 2024.. المنتخب الأولمبي يؤكد جاهزية عمر فايد لمباراة بارجواي

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "محمد النني يقدم مستوى مميز في المنتخب الاوليمبي رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ فترة طويلة، لكنه يتدرب طوال الوقت، ويتميز بالقدرات الفنية العالية والسمات الشخصية والقدرة على القيادة وانكار الذات، ووضع صورته على السوشيال وهو يرفع يد زيزو، ويظهر للجمهور بأنه فريق واحد، ولا يجوز الحديث عن لاعب واحد".

وأضاف: "النني مسيطر بشكل كبير على وسط الملعب، وهو يساهم في تحريك ثنائي الوسط بجواره، ودائمًا يقوم بتوجيه زملائه بشكل جيد والتحرك في المساحات الفارغة، واتوقع أن محمد النني سيكون مدرب كبير، كما أنه تعامله رائع، ويعشق عمله جدًا، ولا يضع أي فروقات مع زملائه مطلقا".

وأكمل: "أحمد سيد زيزو هو من أفضل اللاعبين في مركز الجناح داخل قارة إفريقيا، وأي انتقاد له فنيًا يخرج دائمًا كسبان، لانه يتعامل جيدًا مع تلك المواقف ويخرج فائزًا بسبب تميزه بالعقلية، مثل محمد النني، ولا يزال زيزو لاعب كبير ومؤثر.. وقدم جميع لاعبو المنتخب مستوى مميز، ولا يوجد صف أول وثاني (لأن القائمة كلها 18 لاعب) منتخب اسبانيا مُصنف من كبار الفرق في البطولة".

وواصل: "الفترة الأخيرة يقدم إبراهيم عادل مستوى مميز جدًا مع بيراميدز، والفترة الماضية بعدما حصل على فرصة اللعب بصفة مستمرة تطور بشكل واضح، كما أنه يمتلك شخصية جيدة مع المنتخب الاوليمبي وقدم أداءًا رائعًا في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وهو لاعب مؤثر للغاية".

وزاد: "نادي الأسيوطي (بيراميدز الحالي) تم التعاقد معه منذ أن كان عمره 14 عامًا بمليون و 700 ألف جنيه، وشركة التسويق التي تملك رعايته لازالت تحصد الأموال من وراء اللاعب حتى الأن".

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: فينسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية.. وتدريب رونالدو كان سهلاً للغاية
  • عاجل.. سلوت يعلق على مستوى صلاح أمام أرسنال ويصرح: مثال رائع لجميع اللاعبين
  • "لذيذة وطعمها رائع".. اعرف طريقة عمل المكرونة بالبشاميل
  • الفرص الوظيفية تفتح شهية أبناء الوطن بموسم جدة
  • نـقـد الـكـلـيّـات المغـلَـقـة
  • مواجهة مرتقبة لنخبة الخيل في كأس إمارة منطقة مكة المكرمة بموسم سباقات الطائف
  • أنشيلوتي يفتقد كروس ويؤكد: مبابي رائع وإندريك قوي وسريع جداً
  • عبد الملك: ميكالي مدرب مميز وزيزو من الأفضل في أفريقيا
  • ممكن أطبَّق السنة الجاية.. ماذا قال مدبولي عن الدعم النقدي؟
  • أكثر من 25 ألف خلية بموسم النحالين في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية