شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إدارة مختصة لمكافحة الاتجار بالبشر في الشرقية، نظمت وحدة الإشراف الاجتماعي في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، فعالية اليوم العالمي للاتجار بالبشر، بهدف توعية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدارة مختصة لمكافحة "الاتجار بالبشر" في الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدارة مختصة لمكافحة "الاتجار بالبشر" في الشرقية

نظمت وحدة الإشراف الاجتماعي في فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، فعالية اليوم العالمي للاتجار بالبشر، بهدف توعية كافة فئات المجتمع بخطورة تلك الجرائم.

وأشارت الفعالية إلى جهود الوزارة في هذا المجال، والتي شملت تخصيص إدارة مختصة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، تقوم على دراسة الحالات، وتقديم الدعم لها، إضافةً إلى تقديم خدمات الحماية للمتضررين، بتوفير الإيواء لهم إذا تطلب الأمر، مع تقديم الدعم القانوني والنفسي والاجتماعي والطبي.

مختصون يوضحون لـ #اليوم جهود #المملكة في محاربة جريمة الاتجار بالبشر //t.co/9MrpDj4twa

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 30, 2023

من جهته، أكد مدير وحدة الإشراف، فهد العميره، اهتمام الوزارة باحترام البشر بشكل عام، والوقوف على حاجتهم، وتقديم الدعم الإنساني والاجتماعي لهم، إضافةً إلى توعية أفراد المجتمع بالتعامل الأمثل مع الجميع.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدارة مختصة لمكافحة "الاتجار بالبشر" في الشرقية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتجار بالبشر فی الشرقیة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (4.2) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (4.2) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Loz6yEwlDF

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • الأردن يعلن ارتفاع عدد المتورطين بقضية سفر حجاج خارج البعثة الرسمية
  • القبض على شخصين بالشرقية لترويجهما 4.2 كيلوجرامات من الحشيش المخدر
  • القبض على مواطنين لترويجهما 4.2 كيلو جراما من الحشيش
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر للقضاء على الاتجار بالبشر
  • تقرير أميركي يكشف كيف تقدمت مصر بمواجهة الاتجار بالبشر
  • تقرير أميركي: كيف تقدمت مصر بمواجهة الاتجار بالبشر؟
  • تقرير أميركي عن الاتجار بالبشر في مصر
  • تقرير أميركي بشأن محاربة الاتجار بالبشر في مصر
  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر في القضاء على الاتجار بالبشر