شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سعد سمير المنتخب الأولمبي حقق إنجازاً ويجب أن يحصل على حقه، يرى سعد سمير للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والعائد من فترة إعارة لصفوف فيوتشر ان جيل المنتخب الاولمبي الحالي لابد ان يحصل على حقه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعد سمير: المنتخب الأولمبي حقق إنجازاً ويجب أن يحصل على حقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعد سمير: المنتخب الأولمبي حقق إنجازاً ويجب أن يحصل...

يرى سعد سمير للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والعائد من فترة إعارة لصفوف فيوتشر ان جيل المنتخب الاولمبي الحالي لابد ان يحصل على حقه كاملا.

وقال سمير لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام:افضل عدم استدعاء اي لاعب جديد للمنتخب الاولمبي، لابد ان يحصلوا على حقهم بعد الانجاز الذي حققوه.

وعن فرص محمد صلاح مع المنتخب الاولمبي قال: صلاح خارج التقييم ، في مكانة مختلفة، واذا كان وقته يسمح بالتواجد مع الاولمبي سيكون إضافة قوية بكل تأكيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد سمير: المنتخب الأولمبي حقق إنجازاً ويجب أن يحصل على حقه وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعد سمیر

إقرأ أيضاً:

محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»

وصل منذ لحظات النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدًا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024.

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

???????? النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله بحفاوة

وصل منذ لحظات النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق… pic.twitter.com/iD60vCXCDa

— EFA.eg (@EFA) July 7, 2024

ولاقى النني استقبال حافل من الجهاز الفني بقيادة ميكالى ومحمود حرب المدير الاداري وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء كافة تسكين النجم الدولى الكبير وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل خاصه أول مران مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • عضو الجبلاية يوضح حقيقة طلب مدرب المنتخب الأولمبي الرحيل
  • ميكالي يختار النني قائدا لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد
  • زيزو ينتظم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • رئيس رابطة النقاد الرياضيين: التنافس بين الأندية والمنتخب الأولمبي يهدد استكمال الدوري
  • تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر