صحافة العرب:
2024-10-06@17:04:32 GMT

- اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق، اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق 2023 07 31T19 37 32+00 00شفق نيوز تأهل فريق نادي اربيل الى المباراة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق
اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق 2023-07-31T19:37:32+00:00

شفق نيوز/ تأهل فريق نادي اربيل الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق نادي الحدود لكرة القدم، يوم الاثنين، بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العراق.

وجرت المباراة على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الثامنة مساءً.

وسجل فريق اربيل هدفه عن طريق محمود خليل  في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، وسيلاقي اربيل الفريق الفائز من مباراة القوة الجوية والكرخ في المباراة النهائية لبطولة كأس العراق.

وكان فريق اربيل قد تأهل مباشرة لدور نصف نهائي كأس العراق بعد إعلان النادي البحري انسحابه رسمياً من المنافسات في مباراة ربع النهائي التي كان من المقرر إقامتها على ملعب فرانسوا حريري في أربيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اربيل يتأهل الى نهائي كأس العراق وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. القيثارة بمواجهة الانيق اليوم في ديربي بغداد

بغداد اليوم - بغداد

تشهد ملاعب بغداد والمحافظات، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، أربع مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق للموسم الحالي، أبرزها لقاء الشرطة والطلبة في ديربي العاصمة على ملعب الشعب الدولي.

المباراة الاولى تجمع فريقي أربيل وضيفه الزوراء في ملعب فرانسو حريري، حيث تنطلق المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساء، بينما يستضيف ملعب زاخو مباراة صاحب الأرض والجمهور مع نظيره كربلاء بنفس التوقيت.

كما يشهد ملعب الشعب الدولي مباراة قوية ضمن ديربي بغداد بين الانيق والقيثارة في الساعة الثامنة مساءً إقامة، فيما فيما يلتقي فريق ديالى على ملعب المدينة فريق القاسم بنفس التوقيت.

 


مقالات مشابهة

  • انفجار صهريج يوقع 6 إصابات في اربيل
  • دوري نجوم العراق.. اربع مباريات في ختام الجولة الثالثة
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بمواجهة الانيق اليوم في ديربي بغداد
  • مصطفى عسل يتأهل لنهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش (فيديو)
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني