شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فرنسا تنفي نيتها التدخل عسكريا ضد الانقلابيين في النيجر، نفت فرنسا الاثنين، اتهامات الانقلابيين في النيجر لها بأنها تعتزم “التدخل عسكريا” لاعادة الرئيس المخلوع محمد بازوم الى الحكم .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرنسا تنفي نيتها التدخل عسكريا ضد الانقلابيين في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرنسا تنفي نيتها التدخل عسكريا ضد الانقلابيين في النيجر
نفت فرنسا الاثنين، اتهامات الانقلابيين في النيجر لها بأنها تعتزم “التدخل عسكريا” لاعادة الرئيس المخلوع محمد بازوم الى الحكم...

66.249.65.197



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا تنفي نيتها التدخل عسكريا ضد الانقلابيين في النيجر وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل

بغداد اليوم- بغداد

علقت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، على إمكانية رد العراق عسكرياً على إسرائيل في حال شنت هجوماً عليه خلال المرحلة المقبلة.

وقال عضو اللجنة علي نعمة في حديث لـ"بغداد اليوم" إنه "في حال أقدمت إسرائيل على شن أي عدوان على العراق فأنه لن يرد عسكريا فهو لا يريد الدخول باي حرب ولا يريد توسعة الحروب في المنطقة، رغم انه يمتلك كل إمكانيات الرد".

وبين ان "العراق سيكون له موقف دبلوماسي وسياسي تجاه أي عدوان يتعرض له عبر المجتمع الدولي، خاصة ان لديه مكانة في المجتمع الدولي ويستطيع اخد حقه والدفاع عن نفسه عبر الأطر القانونية والدبلوماسية".

وشنت إيران هجوما صاروخيا مكثفاً بـ200 صاروخ، مساء الثلاثاء الماضي، على إسرائيل قالت إنه جاء ردا على مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان، مبينة أن 90% من هذه الصواريخ اصابت أهدافها بدقة.

وكشفت صحيفة (تايمز اوف إسرائيل)، امس الخميس، عن وجود خطط مهيئة لاستهداف إيران بشكل مباشر خلال مدة أقصاها أيام قليلة، مبينة أن نتنياهو ينتظر مكالمة من بايدن للبدء بالهجوم، وبحسب مراقبين فأن إسرائيل تضع العراق على بنك أهدافها نتيجة الهجمات المؤثرة للفصائل العراقية في الفترة الماضية لاسيما بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • مديرية أمن درنة تنفي فرض حظر تجول بالمدينة
  • الحكومة اللبنانية تنفي عقد اجتماع بيت ميقاتي ووزير خارجية إيران
  • لجنة التنسيق اللبنانية – الفرنسيّة: التدخل الإسرائيلي البري انتهاك جديد وخطير
  • تطورات الوضع في لبنان عسكريا وإنسانيا
  • عراقجي: على المجتمع الدولي التدخل لوقف جرائم إسرائيل المتواصلة في لبنان وغزة
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل
  • حزب الله: مقتل وجرح أكثر من 20 عسكريا إسرائيليا
  • عسكرياً وأمنياً.. العراق يتخذ إجراءات عاجلة تحسباً لهجوم إسرائيلي
  • الصراع الداخلي في السودان و الأبعاد السياسية والتجاذبات المدنية حول التدخل الدولي