شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأخضر تحت15 يتغلب ودياً على فريق أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، المناطق_الرياض تغلب المنتخب الوطني تحت 15 عام على فريق أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم Poles Espoirs بنتيجة 3 0، في المباراة .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأخضر تحت15 يتغلب ودياً على فريق أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأخضر تحت15 يتغلب ودياً على فريق أكاديمية الاتحاد...

المناطق_الرياض

تغلب المنتخب الوطني تحت 15 عام على فريق أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (Poles Espoirs) بنتيجة 3-0، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن المعسكر الإعدادي في جزيرة غوادلوب، والمقام تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس كونكاكاف تحت 15 عامًا 2023 في جمهورية الدومينيكان وكوراساو.

وأحرز أهداف “الأخضر” اللاعبين زيد البوري “هدفين” وتميم الخالدي.

ودخل المدرب الفرنسي بيرنارد روديريغز المباراة بقائمة مكونة من: موسى آل عيد في حراسة المرمى، سيف العتيبي، جواد الهاشم، علي كعبي، مبارك المسرحي، راكان حارثي، طارش هزازي، خالد شراحيلي، علي الشنقيطي، زيد البوري، فيصل مهوري.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 15 عامًا يأتي ضمن المجموعة “الأولى” في بطولة كأس كونكاكاف تحت 15 عامًا 2023، إلى جانب منتخبات المكسيك، جامايكا، والسلفادور؛ في منافسات المجموعة المقرر إقامتها في جمهورية الدومينيكان خلال الفترة من 6 إلى 13 أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر تحت15 يتغلب ودياً على فريق أكاديمية الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس تتعادل مع ونيس بهدف لكل فريق بالدوري الفرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ونيس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، على ملعب "أليانز ريفييرا"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف عن فريق موناكو الذي يتساوى معه بالنقاط، 16 نقطة، بينما يتواجد نيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يُعين فريقاً إدارياً جديداً للمنتخب الوطني الأول
  • قرعة متكافئة للدور التمهيدي بمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • الكرخ يتغلب على الحلة في دوري المحترفين لكرة السلة
  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • تتويج فريق بنك مسقط بكأس بطولة "جمعية المصارف" لكرة القدم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤكد جاهزية المنتخب لملاقاة نظيره الفلسطيني
  • باريس تتعادل مع ونيس بهدف لكل فريق بالدوري الفرنسي
  • الإثنين.. سحب قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية