شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يورغن كلوب عن مزاعم ارتباط كيليان مبابي بنادي ليفربول نحن نضحك بسبب ذلك، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أكد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عدم قدرة فريق الريدز  على القيام بالتعاقد مع .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يورغن كلوب عن مزاعم ارتباط كيليان مبابي بنادي ليفربول: نحن نضحك بسبب ذلك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يورغن كلوب عن مزاعم ارتباط كيليان مبابي بنادي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عدم قدرة فريق "الريدز" على القيام بالتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.

وارتبط اسم المهاجم (24 عامًا) بنادي ريال مدريد الإسباني، وفي الوقت ذاته زعم آخرون رغبة نادي ليفربول بالظفر بخدمات اللاعب، قبل أن ينفي المدرب الألماني ذلك.

وكان مبابي قد رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، مما أثار تكهنات حول تفضيل الفريق الفرنسي لرحيل لاعبه في سوق الانتقالات الجارية للحصول على مقابل مادي، وتجنب خسارته بشكل مجاني في صيف العام المقبل.

وقال كلوب لشبكة "Sky" الألمانية، عن مزاعم ارتباط كيليان مبابي بفريق "الريدز": "نحن نضحك على ذلك"، مُضيفًا: "أستطيع أن أقول إنّني أعتقد أنّه لاعب جيد حقًا، لكن شروط الإطار المالي (لإتمام الصفقة) لا تناسبنا على الإطلاق"، وفقًا لموقع "يورو سبورت".

وتابع: "لا أرغب في تدمير القصة ولكن على حد علمي لا يوجد شيء لها، ربما يقوم شخص آخر من النادي بإعداد شيء ما ويريد مفاجأتي، لكن هذا لم يحدث بعد خلال السنوات الثماني التي أمضيتها هنا، ستكون هذه هي المرة الأولى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورغن كلوب عن مزاعم ارتباط كيليان مبابي بنادي ليفربول: نحن نضحك بسبب ذلك وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح

أوضح خوسيلو ماتو لاعب الغرافة القطري، سبب رحيله عن ريال مدريد في الفترة الصيفية الحالية، وتفضيله خوض تجربة احترافية جديدة في المنطقة العربية.

خوسيلو: قرار رحيلي كان صعبًا وفكرت فيه كثيرًا

قام نادي ريال مدريد، بتفعيل بند شراء عقد خوسيلو من إسبانيول، ثم تمت الموافقة على رحيله إلى الغرافة القطري.

وقال خوسيلو في تصريحاته، اليوم: “لقد حان الوقت، أشكر ريال مدريد على أفضل عام في حياتي، لقد حققت حلمي باللعب في فريق أحلامي منذ أن كنت صغيرًا وسجلت الأهداف في البيرنابيو ورفعت الألقاب”.

الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد

وتابع: “القرار كان صعب وفكرت به كثيرًا وفي النهاية هو الافضل وكان مدروس مع عائلتي، لقد أستغرق الوقت ولكن هو القرار الصحيح”.

وأضاف: “وصول مبابي وإندريك لم يحفزك للتنافس؟ لم يكن الأمر يتعلق بالمنافسة، كنت أعلم أن اللاعبين العظماء يأتون بمسيرة كروية كبيرة، وأنه مع توقيع مبابي وإندريك”.

وواصل: “لقد حان الوقت لأتمكن من الرحيل، النادي في أيدي لاعبين عظماء، بالنسبة للنادي لقد جلب دائمًا الافضل وسيواصل بالتأكيد صنع التاريخ”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: مبابي يثير تفاعلاً بهذا التصرف بعد مباراة فرنسا وبلجيكا
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • اكتشاف ارتباط بين فقدان الأسنان وزيادة خطر السمنة
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح