شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشيلسي يُريد التخلي عن مهاجمه مقابل التعاقد مع فلاهوفيتش!، يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يُريد التخلي عن مهاجمه مقابل التعاقد مع فلاهوفيتش!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يُريد التخلي عن مهاجمه مقابل التعاقد مع...

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بحسب العديد من التقارير الإنجليزية فإن تشيلسي سيبدأ العمل على عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي، حيث سيتم التخلي عن لوكاكو مقابل ضم فلاهوفيتش .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يُريد التخلي عن مهاجمه مقابل التعاقد مع فلاهوفيتش! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، نزل بكامل ثقله من أجل إقناع اللاعب الواعد إبراهيم الرباج "جوهرة" نادي تشيلسي، بتمثيل منتخب "أسود الأطلس" في المستقبل القريب، بدلا من المنتخب الإنجليزي.

ولدى إبراهيم الرباج، 3 جنسيات، وهي الفرنسية والإنجليزية والمغربية، وبالتالي يبقى مؤهلا قانونيا للدفاع عن ألوان منتخب فرنسا "الديكة" وإنجلترا "الأسود الثلاثة" والمغرب "أسود الأطلس" على الصعيد الدولي.

ويأمل الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى إقناع إبراهيم الرباج بتمثيل منتخب "أسود الأطلس"، على غرار عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة والثلاثية، آخرها إبراهيم دياز.

وبحسب مصادر صحفية مغربية، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يضغط أيضا على اللاعب من أجل ضمان مواصلة تمثيله لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية.

وشارك موهبة تشيلسي في 5 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 15 عاما ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا واحدا، بجانب صناعته 3 أهداف أخرى.


مقالات مشابهة

  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يواجه برايتون الليلة بحثًا عن اقتحام المربع الذهبي
  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح
  • هل تم التخلي عن ربط سلا الجديدة وتمارة بخطوط الترامواي ؟
  • بري: نتنياهو يكذب ولا يمكننا التخلي عن غزة
  • مدرب تشيلسي يستمتع بـ «المشكلة اللطيفة»!
  • الدوري الأوربي.. لاتسيو الإيطالي يكتسح دينامو كييف بثلاثية