صحافة العرب:
2024-10-07@14:10:22 GMT

- الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية، الرجاء الرياضي تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 23 16تأهل الرجاء الرياضي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية

الرجاء الرياضي (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 23:16

تأهل الرجاء الرياضي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عقب الفوز اليوم الإثنين، على الكويت الكويتي بثنائية نظيفة.

هز الرجاء المغربي شباك منافسه الكويت الكويتي مرتين في الشوط الثاني ليتغلب عليه 2-0 في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للبطولة العربية للأندية لكرة القدم ليضمن الرجاء العبور للدور التالي.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

⚽️ نهاية مباراة اليوم الثالثة بين فريقي :#الرجاء_المغربي 2الحسين رحيميمحمد ازريده#الكويت_الكويتي 0 pic.twitter.com/mzKalTUiel

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 31, 2023

في المقابل ودع الكويت البطولة من دور المجموعات بصحبة شباب بلوزداد الجزائري الذي خسر أمام الوحدة الإماراتي في وقت سابق اليوم 2-1.

وافتتح الحسين رحيمي التسجيل للرجاء في الدقيقة 52 من عمر اللقاء إثر تمريرة عرضية من زميله نوفل الزرهوني ليسكنها رحيمي الشباك.

وأضاف زميله محمد زريدة الهدف الثاني بعدها بنحو 11 دقيقة بعد تبادل سريع للكرة لتصل إلى زريدة داخل منطقة الجزاء ليهز بها الشباك من تسديدة قوية.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء الرياضي إلى ربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات بطولة الأندية العربية للشطرنج

تواصل بطولة الأندية العربية للشطرنج في فئة الكلاسيك منافساتها بشكل إيجابي بين الأندية الـ10 المشاركة، والتي تقام أحداثها بمنتجع السعادة بلازا بولاية صلالة، وتستضيفها سلطنة عمان ممثلة في اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة لغاية 10 أكتوبر الجاري.

وقد خلصت نتائج البطولة -من خلال جولاتها الأولى- إلى فوز نادي برادى السوري على رفادان اليمني 2.5 مقابل 1.5، وفوز بشمركة العراقي على مصيرة 3.5 مقابل 0.5 وتفوق سهام المراوعة اليمني على صلالة 3.5 مقابل 0.5 وفوز نادي أبو ظبي على الجمعية الفلسطينية 4 / صفر، وتغلب الشارقة على نادي الكويت 2.5 مقابل 1.5.

وخلصت نتائج الجولة الثانية إلى فوز برادى السوري على أبو ظبي 3 / 1، كما تفوق بشمركة العراقي على سهام المراوعة العراقي 4 / صفر، وفاز الشارقة على رفادان اليمني 3.5 / 0.5، وفوز مصيرة على الكويت 2.5 / 1.5، وتغلب صلالة على الجمعية الفلسطينية 3 / 1.

وانتهت نتائج الجولة الثالثة بفوز بشمركة العراقي على الشارقة 2.5 / 1.5، وفوز بردى السوري على صلالة 4 / صفر، وتفوق أبو ظبي على سهام المراوعة اليمني 2.5 / 1.5، وفوز رافادان اليمني على اليمني سهام المراوعة 3.5 / 0.5 وفوز الجمعية الفلسطينية على الكويت 2.5 / 1.5.

وشهدت الجولة الرابعة تنافسا كبيرا بين الأندية المشاركة، فقد تمكن صلالة من الفوز على مصيرة 2.5 / 1.5 وفوز بشمركة العراقي على بردى السوري 3 / 1 وتعادل أبو ظبي مع الشارقة 2 / 2، وفوز الجمعية الفلسطينية على فاردان اليمني 3 / 1 وفوز سهام المراوعة على الكويت 3.5 / 0.5.

تنافس عال

أكد خالد بن عبدالله المالكي عضو اللجنة العمانية للشطرنج أن البطولة حظيت بتنافسية عالية منذ انطلاقتها، وقال: شهدت البطولة منذ انطلاقة جولتها الأول تنافسية في الأداء بين الأندية المشاركة، بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين المصنفين، مما أعطى البطولة زخما وتنافسا إيجابيا. وأشار إلى أن اللجنة العمانية للشطرنج بذلت جهودا كبيرة من أجل استضافة البطولة في سلطنة عُمان، وبعد حصولها على الموافقة تم اختيار إقامتها في ولاية صلالة بمحافظة ظفار بهدف الترويج السياحي لما تحتويه من مقومات سياحية مترامية الأطراف.

وأضاف: ما أسعدنا هو الانطباع الإيجابي من مختلف الأندية المشاركة في البطولة، والذي لم يأت من فراغ بل بفضل جهود اللجنة ونادي صلالة في اختيار المكان الأنسب لإقامة البطولة والأندية المشاركة ولا شك أنه ساهم بشكل إيجابي في إنجاح البطولة بالرغم من إقامتها لأول مرة في سلطنة عمان بمحافظة ظفار.

وفي ختام حديثه قدم شكره لنادي صلالة وجميع اللجان التي بذلت جهودا كبيرة هدفت إلى إنجاح البطولة بالشكل الأمثل، والشكر موصول إلى الاتحاد العربي للشطرنج على منحنا استضافة البطولة التي نتطلع إلى استضافتها مستقبلا.

الاستضافة خيار موفق

في سياق متصل، أوضح أديب زهراوي الأمين العام للاتحاد العربي للشطرنج أن استضافة سلطنة عُمان للبطولة كان خيارا موفقا بحسب المقومات التي تحظى بها محافظة ظفار السياحية منها والثقافية والتاريخية بالإضافة إلى اختيار موقع إقامة البطولة وكذلك إقامة الأندية المشاركة.

وأضاف: تحظى البطولة بمشاركة 10 أندية تمثل 7 دول عربية تتواجد فيها مجموعة من اللاعبين المجيدين من ذوي الخبرات كما يبشر بمنافسة كبيرة بينهم من خلال جولات البطولة.

وحول اختيار سلطنة عمان لاستضافة البطولة قال: اللجنة العمانية للشطرنج قدمت ملفها لاستضافة البطولة وتم عرضه على اللجنة الفنية المختصة خلال اجتماعات الاتحاد العربي للشطرنج، وحقيقة كان خيارا موفقا لما بذلته اللجنة المنظمة من جهود كبيرة وحسن تنظيم واستقبال أسهمت في نجاحها.

وأكد على أن الاتحاد العربي للشطرنج لديه العديد من البطولات القادمة منها بطولة التصفيات الآسيوية في تونس بعد انتهاء البطولة الحالية مباشرة وتقام خلال الفترة من 16 - 26 أكتوبر الجاري وبطولة العرب للفتيات بالشارقة في شهر نوفمبر القادم، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية المشاركة في البطولة ونشكر اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة على حسن التنظيم.

من جانبه قال عبدالقادر الرئيس لاعب منتخب سوريا للشطرنج ومدرب دولي بدولة الإمارات العربية المتحدة: لنا الشرف في التواجد في سلطنة عُمان بمحافظة ظفار التي تعتبر الأولى بالنسبة لي وسعداء بالمشاركة في البطولة ونتمنى التوفيق للجميع ونجاح البطولة.

وتابع: نشارك في البطولة من أجل أن نكون في مصاف الفرق الأولى، في ظل تواجد لاعبين يملكون خبرة كبيرة في فريق النادي وحقق إنجازات دولية سابقة، وفريقنا يعد من الفرق الجيدة ونسعى للمنافسة على البطولة ونطمح في تحقيق المركز الأول. كما أكد أنه بالنسبة لنادي بردى تعتبر البطولة الأولى له وهو ناد طموح، خاصة بعد انضمام مجموعة من اللاعبين الجيدين من ذوي الخبرة وعمل الفريق على مستوى الرجال لجميع الفئات العمرية من أجل المنافسة محليا وعربيا.

مقالات مشابهة

  • تواصل منافسات بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحقق انتصاره الثالث تواليا بعد فوزه على نهضة الزمامرة
  • الأهلي يحرز لقب البطولة العربية للبريدج
  • مدير بوروسيا دورتموند: كأس العالم للأندية بطولة مرموقة ولن نعتبرها ودية
  • «أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»
  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • الكويت والعربي يتأهلان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد
  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش