صحافة العرب:
2024-09-19@10:19:25 GMT

- موسيماني: التأهل دافع للمزيد

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- موسيماني: التأهل دافع للمزيد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن موسيماني التأهل دافع للمزيد، بيتسو موسيماني تويتر الإثنين 31 يوليو 2023 23 23أعرب مدرب الوحدة الإمارات ي، بيتسو موسيماني، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني: التأهل دافع للمزيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني: التأهل دافع للمزيد

بيتسو موسيماني (تويتر)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 23:23

أعرب مدرب الوحدة الإماراتي، بيتسو موسيماني، عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد الفوز على شباب بلوزداد 2-1، والوصول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "فخور بفريقي الذي حقق فوزين من مباراتين، وقدم أداءً مميزاً استحق عليه النقاط الـ6، لكني لست راضياً عن تلقينا هدفاً في الدقائق الـ10 الأخيرة، وهذا يعكس تراجعنا بدنياً، لكن مع مضي المباريات سيرتفع النسق ونصل إلى المستوى المطلوب".

وعن التغييرات التي أجراها على التشكيلة، أوضح المدير الفني :"دخلنا المباراة بتشكيلة مختلفة عن تلك التي واجهنا بها الكويت في الجولة الأولى، وأعلم أنني كنت سأتعرض لانتقادات كبيرة في حال خسارتنا، إلا أن الجميع قدموا أداءً مميزاً، وأعود للتذكير بأن هدفي هو تجهيز الفريق لبطولة الدوري الذي ينطلق بعد أسبوعين".

وعن مواجهة الرجاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، قال موسيماني: "أمام الرجاء سأعتمد على تشكيلة مختلفة، وقد أجري تغييرين أو 3، فتركيزي منصب على تطوير فريقي على الجانبين البدني والتكتيكي، بهدف الإعداد الجيد ومنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة".

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني: التأهل دافع للمزيد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیتسو موسیمانی

إقرأ أيضاً:

"الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة

أكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن استفزازات إسرائيل الأخيرة لجماعة حزب الله والتي تمثلت في الهجمات الإلكترونية على أجهزة الاتصال في العديد من المدن اللبنانية ينذر باندلاع حرب واسعة النطاق ومتكاملة الأركان في المنطقة.

وأشارت الصحيفة، في معرض مقال تحليلي للكاتب جوليان بورجر، اليوم الخميس، إلى أن تلك الهجمات تسببت في العديد من الانفجارات بعدة مدن بجميع أنحاء لبنان مما يثير المخاوف من رد فعل حزب الله.

ولفت المقال إلى أن تلك الهجمات، والتي تأتي بعد يوم واحد من هجمات مماثلة على أجهزة الاتصال اللأسيلكية التي تستخدمها الجماعة، تكشف مدى اختراق الجانب الإسرائيلي للخطوط الدفاعية لجماعة حزب الله.

وفي الوقت نفسه، يوضح المقال أن إسرائيل لم تعلن بعد مسؤليتها عن تلك التفجيرات إلا أن هناك العديد من الشكوك في المنطقة تشير إلى أن تلك التفجيرات تحمل بصمة جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد).

ويشير المقال إلى أن هناك العديد من الأسئلة تطرح نفسها تدور حول الهدف من وراء تلك التفجيرات وهل هي تمثل مفاجأة تكتيكية تقوم بها إسرائيل في لبنان أم أن تلك التفجيرات تشكل حلقة في استراتيجية أكبر وأوسع نطاقا وما هي طبيعة تلك الاستراتيجية وما المقصود منها؟

ويقول بورجر، في مقاله إن السؤال الأهم هو هل تلك التفجيرات تعتبر تمهيدا لحرب شاملة ومتكاملة العناصر في المنطقة أم أنها مجرد بديل لتلك الحرب فحسب؟

ولفت إلى أن الأمل أصبح معقودا الآن في نجاح الإدارة الأمريكية والوسطاء الدوليين في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في محاولة للتخفيف من حدة التوترات في المنطقة خاصة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأشار المقال في الختام، إلى أن الموقف الإقليمي بعد تلك التفجيرات أصبح ينذر بالخطر ففي الوقت الذي يسعى فيه حزب الله إلى تأكيد مصداقيته كرأس حربة المقاومة الإسلامية ضد إسرائيل، نجد رئيس الوزراء الإسرائيلي يسعى باستمرار لإشعال نار الحرب للنجاة من تهديد انتخابات داخل إسرائيل وما قد يعقبها من التنحي عن منصبه والخضوع لمحاكمات بتهمة الفساد.

اقرأ أيضاًمصادر مطلعة لـ(سي إن إن): إسرائيل أبلغت أمريكا قبل تنفيذ تفجيرات لبنان ولم تقدم تفاصيل

«الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها

ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا

مقالات مشابهة

  • "الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • الحوت: العدوان الاسرائيلي دافع إضافي لوحدة الموقف اللبناني
  • أحمر الشباب يتأهب للتأهل الآسيوي الرابع من بوابة طاجيكستان
  • مصر وأمريكا تختتمان التدريب البحري المشترك «النسر المُدافع» بنطاق البحر الأحمر
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية
  • منتخبنا للصالات يواجه كازخستان الـ14:30 ظهرا