شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رداً على الإخوان حملة جنوبية داعمة لمساهمة الامارات في تطوير الاتصالات بالمناطق المحررة، نفذ المئات من السياسيين والنشطاء والإعلاميين الجنوبيين مساء اليوم حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بانشاء شركة اتصالات جنوبية مستقلة .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رداً على الإخوان .

. حملة جنوبية داعمة لمساهمة الامارات في تطوير الاتصالات بالمناطق المحررة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رداً على الإخوان .. حملة جنوبية داعمة لمساهمة...
نفذ المئات من السياسيين والنشطاء والإعلاميين الجنوبيين مساء اليوم حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بانشاء شركة اتصالات جنوبية مستقلة عن سيطرة مليشيات الحوثي.   الحملة الجنوبية التي انطلقت تحت هشتاج #مطلبنا_اتصالات_جنوبية ايدت مشروع الحكومة بالشراكة مع إحدى الشركات الإماراتية لتطوير مشروع "عدن نت" الحكومي بعد تعثره منذ ما يزيد عن 5 سنوات ، وهو المشروع الذي قوبل بحملة شعواء من قبل جماعة الاخوان في اليمن.    حيث أكدت الحملة على دعم الجنوب للشراكات الاقتصادية مع الأ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رداً على الإخوان .. حملة جنوبية داعمة لمساهمة الامارات في تطوير الاتصالات بالمناطق المحررة وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الإخوان

إقرأ أيضاً:

أمريكا تتوعد الحوثيين وتفرض عقوبات جديدة على أشخاص وشركات داعمة للجماعة

أمريكا تتوعد الحوثيين وتفرض عقوبات جديدة على أشخاص وشركات داعمة للجماعة

مقالات مشابهة

  • حكومة غزة تكذب الاحتلال حول (اليزيدية المحررة)
  • الامارات تؤكد استهداف الجيش السوداني مقر رئيس بعثتها في الخرطوم
  • وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولي التعاون في تطوير البنية التحتية وبناء القدرات الرقمية
  • مناقشة تطوير واحة صعراء وربطها بالمناطق التراثية
  • أمريكا تتوعد الحوثيين وتفرض عقوبات جديدة على أشخاص وشركات داعمة للجماعة
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • خلال سبتمبر الماضي.. وفاة وإصابة 316 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة
  • وزارة الخارجية.. تعلن أن الامارات توقف التاشيرات للاردنيين بشكل مؤقت
  • الحاجي: لم نشاهد من «موسى الكوني» عملاً تعتز به حتى الدجاجة