شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حقوق الإنسان واحتجاز أميركيين واشنطن تضغط على طالبان، طالبان على الرجوع عن السياسات المسؤولة عن تدهور أوضاع حقوق .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقوق الإنسان واحتجاز أميركيين.. واشنطن تضغط على طالبان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقوق الإنسان واحتجاز أميركيين.. واشنطن تضغط على طالبان

طالبان على الرجوع عن السياسات المسؤولة عن تدهور أوضاع حقوق الإنسان في أفغانستان.

وقالت في بيان إن المسؤولين الأميركيين ضغطوا أيضاً على ممثلي طالبان، خلال اجتماع بالعاصمة القطرية الدوحة، للإفراج فوراً عن أميركيين محتجزين، وفق رويترز.

طالبان الاثنين بأنها اجتمعت مع المبعوث الأميركي الخاص توم وست في قطر وناقشت رفع قيود السفر وغيرها من القيود المفروضة على زعماء الحركة واستعادة أصول للبنك المركزي الأفغاني مجمدة في الخارج.

كما أضاف بلخي أن "وفداً من إدارة طالبان، برئاسة وزير الخارجية بالوكالة أمير خان متقي ويضم مسؤولين في البنك المركزي الأفغاني ووزارة المالية، اجتمع مع وست ووفد أميركي مؤلف من 15 عضواً من مختلف الوزارات على مدار يومين في الدوحة".

عادت إلى السلطة عام 2021

لكن الحكومة التي شكلتها الحركة، لم تعترف بها أي دولة بعد، وتواجه عقوبات مالية وأخرى على السفر.

تجميد نحو 7 مليارات دولار

وجمد بنك الاحتياطي الاتحادي الأميركي في نيويورك نحو 7 مليارات دولار من أموال البنك المركزي الأفغاني في أغسطس 2021 بعد سيطرة طالبان على الحكم في البلاد. ونصف هذه الأموال الآن موجودة بصندوق أفغاني في سويسرا.

فيما لم يفلح تدقيق مالي، أميركي التمويل، في الآونة الأخيرة بشأن البنك المركزي الأفغاني في كسب دعم واشنطن لإعادة أصول مصرفية من الصندوق الذي مقره سويسرا.

34.34.153.155



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقوق الإنسان واحتجاز أميركيين.. واشنطن تضغط على طالبان وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب

استقبل د. بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة رئيس اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان يوم 5 أكتوبر النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب.

أكد الوزير د. عبد العاطى على الدور الهام الذى يقوم به البرلمان المصرى ولجنة حقوق الإنسان في صياغة وتطوير التشريعات الوطنية ذات الصلة بحقوق الإنسان والحريات العامة بما يتسق مع نص الدستور المصرى فيما يتعلق بالحقوق والحريات. كما أشار السيد وزير الخارجية إلى الأهمية التي يوليها للحوار والتشاور بين اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب لمتابعة التنفيذ الأمثل والفعال للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان في كافة محاورها، وكذا الإعداد للمراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان والمقرر عقدها في جنيف في يناير القادم.

مقالات مشابهة

  • تجمعا الأطباء والديموقراطي دعوَا إلى حماية القطاع الصحي
  • المجلس الرئاسي يناقش ملفات متعلقة بحقوق الإنسان
  • "حقوق الإنسان" تُشارك في "المائدة المستديرة" بالأردن
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  • «حقوق الإنسان» تشارك في المائدة الحوارية بالأردن
  • 63 منظمة تتهم تونس بانتهاك حقوق اللاجئين ومن يتم إنقاذهم بالبحر
  • "القومي لحقوق الانسان" يشارك في اجتماع مؤسسات الامبودسمان في "باكو"
  • قومي حقوق الإنسان يشارك في اجتماعات إعلان باكو
  • وزير الخارجية:نسعى لجعل حقوق الإنسان جزءاً أساسياً من ثقافة المجتمع
  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق